ملخص مؤتمر Bethesda في معرض الألعاب E3 2018

لقد قدمت شركة Bethesda واحد من أفضل المؤتمرات منذ فترة جيدة خلال فعالياتها الخاصة في معرض الألعاب الأكبر  E3 2018.

حيث ظهرت الكثير من الإعلانات المفاجئة والسارة للاعبين، وبالتالي سوف نلخص لكم كافة هذه الإعلانات الكبيرة في مكان واحد.

Elder Scrolls VI أصبحت حقيقة

لقد تم في فعاليات المعرض، الإعلان رسمياً عن وجود الجزء السادس من السلسلة العريقة والتي طال انتظار عودتها، وتم التاكيد بأنها لا تزال بعيدة وقيد التطوير، ولكن لدينا حالياً تشويق قصير عنها فقط.

Starfield

لعبة Starfield جديدة بالكامل من قبل الشركة، ويبدو أنها لعبة فضاء ضخمة تعطي اللاعب عالم مفتوح، وأكدت الشركة أن هذه اللعبة أيضاً من مشاريعها الضخمة والمستقبلية، لهذا لا نعرف عنها أية تفاصيل عميقة بعد، لكن لا شك أنها ستكون عنوان ضخم حسب ما تبين من العرض الخاص بها.

Fallout 76 هي لعبة أونلاين

مثلما توقعت الكثير من التقارير، تقع احداث هذه اللعبة قبل جميع أجزاء السلسلة وهي أضخم جزء منها أيضاً، إلا أنها رغم هذا سوف تعتمد على تجربة اللعب الجماعي مع الأصدقاء وباقي اللاعبين، للتعاون معهم أو تحديهم أثناء محاولة النجاة في العالم المحيط بهم، سيكون هنالك ميزات البناء والإيماءات وتصميم الشخصية والقدرة على اللعب الفردي وغيره، وتبين أنها ستطلق في 14 من نوفمبر القادم للحاسب والأجهزة المنزلية الحالية.

Rage 2

ظهرت لعبة Rage 2 بقوة في فعاليات المعرض، وحصلنا أخيراً على مشاهد لأسلوب لعبها ونظام القتال فيها، ويبدو أنها ستتمتع بنفس مقدار الجنون والفوضى التي كان يتوقعها الناس، ولكن لا نزال بحاجة معرفة المزيد من التفاصيل لنعرف مدى تميز اللعبة عن غيرها.

مزحة مضحكة تبين أنها حقيقة

أرادت الشركة أن تمازج الناس في فعاليات المؤتمر، والخبر السابق أدناه يوضح لكم كافة التفاصيل حول هذه المزحة التي تبين أنها حقيقة تعمل بالفعل.

لعبة Skyrim موجودة بالفعل على خدمة المساعد الصوتي Alexa

جزء جديد من ألعاب Doom

عندما عادت سلسلة Doom بتصميم جديد ومعاصر إلى عالم الألعاب، حصلت على استقبال واسع من اللاعبين والنقاد، والآن تم الإعلان عن جزء جديد منها باسم DOOM Eternal ، وللأسف لا تزال التفاصيل حولها قليلة هي الأخرى.

الإعلانات الأخرى

ما ذكرناه في الأعلى كان من أبرز وأضخم إعلانات الشركة، لكن محبين الشركة سيسرون بالكشف عن جزء جديد من Wolfenstein باسم Wolfenstein Youngblood تقع أحداثها في الثمانينات، كما وظهر عرض جديد للعبة Quake Champions وعرض أخر يستعرض محتويات جديدة في طريقها إلى لعبة The Elder Scrolls on online.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد