مواصفات LG G7 ThinQ الكاملة مع تأكيدات باعتماده على الذكاء الاصطناعي

تعرفوا أيضاً على مواصفات الهاتف رسمياً

قدم شركة LG Electronics اليوم المزيد من المعلومات عن هواتفها الذكي الجديد LG G7 ThinQ ، الذي يركز على توفير مزايا الذكاء الاصطناعي المفيدة والمريحة في تجربة الهواتف الذكية الاستهلاكية الأساسية.
 
يعمل هاتف LG G7 ThinQ المزود بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 845 على توفير ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت و 64 جيجابايت / 128 جيجابايت للتخزين الداخلي، لتشغيل المهام والتطبيقات الأكثر تطلباً بسهولة.

إن شاشة LG G7 ThinQ المجهزة بتقنيات عرض رائعة تبلغ 6.1 إنش، وتزيد بمقدار نصف إنش تقريباً عن شاشة الهاتف السابق من الشركة، وهي مثالية للاستخدام بيد واحدة حسب تعبير الشركة.
 
وبفضل تصميمها الجمالي الجديد لسلسلة G ، فإن الحافة المعدنية المصقولة تمنح هاتف G7 ThinQ من LG مظهراً أكثر أناقة وأكثر جمالاً، بالإضافة إلى وجود تصميم Gorilla Glass 5 الزجاجي على كل من الأمام والخلف لتعزيز المتانة. ومرة أخرى ، تم تصميم جهاز LG G7 ThinQ المصنف IP68 لمقاومة الغبار والمياه ، لتلبية متطلبات اختبارات MIL-STD 810G التي صممها الجيش الأمريكي لتقييم أداء المعدات في البيئات القاسية.

كاميرا متطورة أكثر والمزيد من الذكاء الاصطناعي

تمت ترقية هاتف LG G7 ThinQ باستخدام كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل أمامية وعدسات 16 ميجابيكسل في الخلف، وتم تزويد الكاميرات بخيارات التصوير التقليدية أو الواسعة Wide-Angle من أجل الحصول على صور أكثر دقة.

تلتقط كاميرا الزاوية العريضة من إل جي الآن مناظر طبيعية أكثر جمالاً مع تشويش أقل وصور شخصية أكثر وضوحاً وتبدو أكثر طبيعية مقارنة مع هواتف LG السابقة.
 
لقد عززت LG تقنيات كاميرا AI للذكاء الاصطناعي التي ظهرت لأول مرة في LG V30S ThinQ. تقدم AI CAM الآن 19 وضعًا للتصوير ، ارتفاعًا من ثمانية في السابق، لمزيد من اللقطات المحسنة عبر استخدام الذكاء الاصطناعي.

ويمكن للمستخدمين تحسين صورهم أيضًا عن طريق الاختيار من بين ثلاثة خيارات أخرى للتأثير إذا كان الخيار الذي أوصى به AI CAM لا يناسب أذواقهم.
 
تم أخذ التصوير في حالات الضوء المنخفض على هاتف LG G7 ThinQ إلى مستوى جديد تماماً مع ميزة كاميرا Super Bright الجديدة، حيث تمكن التقاط صور تصل إلى أربع مرات أكثر سطوعاً من التي الملتقطة في الضوء الخافت، من خلال الجمع بين تثبيت البيكسل والمعالجة البرمجية، تقوم خوارزمية AI للذكاء الاصطناعي بضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً عند التصوير في الإضاءة الخافتة.
 
كما أضافت LG مزايا جديدة تجعل التصوير على هاتف LG G7 ThinQ أكثر متعة من أي وقت مضى. يسجل وضع الصور الفوتوغرافية الحية Live Photo ثانية واحدة قبل وبعد الضغط على الغالق للحصول على مقتطفات من اللحظات أو التعبيرات غير المتوقعة التي من الطبيعي أن يتم تفويتها.

تستخدم الملصقات التعرف على الوجوه لإنشاء تراكبات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ممتعة مثل النظارات الشمسية وعُصابات الرأس التي يمكن عرضها مباشرة على الشاشة.
 
وصل إلى سلسلة G طور Portrait Mode الجديد، حيث يقوم بإنشاء لقطات ذات مظهر احترافي مع خلفيات خارج الشيء المركز عليه في الصورة، ويمكن إنشاء هذا التأثير المخملي باستخدام العدسة القياسية العادية أو عدسة Super Wide-Angle ، مما يوفر خيارات أكثر إبداعية.

تحكم أسهل وأذكى مع الذكاء الاصطناعي

سيكون LG G7 ThinQ من أوائل الأجهزة التي تحصل على ميزات Google Lens القادمة. تعد Google Lens طريقة جديدة للبحث باستخدام أحدث تقنيات AI والرؤية البرمجية.

ومتوفرة هذه الخدمة الجديدة في مساعد Google Assistant وتطبيق الصور Google Photos، ويمكنه تقديم المزيد من المعلومات عن الكائنات مثل المعالم والنباتات والحيوانات والكتب وكذلك تحديد النص، زيارة مواقع الويب أو إضافة بطاقة أعمال إلى جهات الاتصال أو إضافة أحداث إلى التقويم أو البحث عن عنصر في قائمة مطعم، كل ذلك من Google Lens.
 
يقع أسفل الصوت مباشرة زر يعمل على تشغيل وظائف AI للهاتف. سيؤدي النقر بنقرة واحدة على هذا الزر إلى تشغيل مساعد Google Assistant ، في حين ستطلق نقرتان سريعتان Google Lens ، وهي ميزة لا توجد بأي هاتف سابق، ويمكن للمستخدمين أيضاً الضغط بثبات واستمرار على الزر لبدء التحدث إلى Google Assistant.
 
باستخدام ميزة التعرف على الصوت من مسافات بعيدة SFFVR والميكروفون الحساس للغاية للهاتف الذكي ، يمكن لمساعد Google التعرف على الأوامر الصوتية من مسافة تصل إلى خمسة أمتار، SFFVR قادرة على فصل الأوامر عن ضوضاء الخلفية ، مما يجعل LG G7 ThinQ بديلاً رائعاً لمتكلم AI المنزلي حتى عندما يكون التلفزيون قيد التشغيل على سبيل المثال.

وقد تمت زيادة أوامر العملاء من LG لمساعد Google Assistant في LG G7 ThinQ بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من الأشياء باستخدام صوتهم فقط.

شاشة تتمتع بتقنيات عرض Super Bright

أول شيء سيلاحظه العملاء حول هاتف LG G7 ThinQ سيكون على الأرجح جهاز العرض QHD الجديد (3120 × 1440) الذي يبلغ 6.1 إنش والذي يوفر نسبة شاشة كاملة الرؤية FullVision بنسبة 19.5:9 وحافة سفلية أصغر بنسبة 50 بالمائة تقريبًا من LG G6.

بالإضافة لهذا تدعم الشاشة تقنية LCD الجديدة من إل جي وهي Super Bright Display ، يمكن النظر إلى LG G7 ThinQ بسهولة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة مع سطوع يصل إلى 1,000 nit مما يجعل الهاتف رائداً في هذا المجال بالتحديد، مع القدرة على عرض 100٪ من مجموعة ألوان DCI-P3.
 
واعتماداً على نوع المحتوى، يمكن ضبط العرض على ستة أوضاع عرض مختلفة: تلقائي ، والبيئة ، والسينما ، والرياضة ، واللعب ، والخبير.

في الوضع التلقائي، يقوم الهاتف تلقائياً بتحليل محتوى الألعاب أو الصور ويحسن العرض واستهلاك الطاقة. يمكن للمستخدم ضبط الصورة بشكل أكبر عن طريق ضبط درجة حرارة الشاشة ومستويات RGB بشكل فردي.
 
توفر الشاشة الثانوية الجديدة من الهاتف الذكي للمستخدمين خيارات مرنة عندما يتعلق الأمر بإعداد الشاشة لتناسب أذواقهم وأسلوبهم. يمكن توسيع العرض بالكامل للحصول على شكل عديم الحواف أو يمكن ضبطه على نمط أكثر تقليدي حيث يتم حجب شريط الإشعارات بالكامل. يمكن للمستخدمين حتى تغيير شريط الإشعارات إلى لون آخر لمزيد من التأثير الشخصي.

تقنيات رائدة في الصوت

سيقوم الهاتف الجديد من الشركة بتقديم تقنيات جديدة ومتطورة في بث أصوات عالية الجودة تغنيك عن استخدام سماعات الإذن، وقد تحدثنا عن هذا الامر في مقال سابق تجدونه في مقدمة الروابط عند نهاية المقال.

المواصفات الكاملة للهاتف :

  • معالج Qualcomm Snapdragon 845
  • شاشة QHD+ بحجم 6.1 إنش 
  • خيارات ذاكرة بين 4 و 6 جيجابايت
  • خيارات سعة تخزين بين 64 و 128 جيجابايت، مع دعم بطاقات MicroSD لزيادة السعة حتى 2 تيرابايت
  • كاميرتان في الخلف بدقة 16 ميجابكسل، وواحدة أمامية بدقة 8 ميجابكسل
  • بطارية 3000mAh
  • يعمل بنظام Android 8.0 Oreo
  • وزن الهاتف 162 جرام
  • الألوان المتاحة : بلاتنيوم الرمادي، الأسود مع ألوان الشفق القطبي، الأزرق المغربي (الفاتح)، الوردي والتوتي “Raspberry Rose”

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد