3 ميزات يمتلكها iPhone 8 لا يستطيع iPhone X القيام بها!

رغم تفوقه التقني إلا أنه يفتقد لبعض الأمور

أعلنت شركة أبل (Apple) عن إصدارات جديدة من سلسلة هواتفها الشهيرة  iPhone 8 و iPhone 8 Plus ، وجاءت بهاتف جديد كلياً iPhone X .

وكما يعلم الجميع فإن ذلك الأخير يعرف بتقدمه التقني على كافة الإصدارات السابقة من هواتف الأيفون، إلا أنه لا يستطيع القيام بكل شيء ولا يتمتع بصفة الكمالية بالطبع.

لهذا سوف تجدوا أدناه بعض من الأمور التي يعجز عنها الجهاز الخارق، ولكن نجدها بسهولة في iPhone 8 .

خيارات الألوان :

من الغريب أن شركة أبل (Apple) قللت من خيارات الألوان في أجهزتها الجديدة، فسابقاً تواجد iPhone 7 بأكثر من خمسة ألوان مختلفة، بينما iPhone X يأتي فقط باللون الفضي والرمادي الساطع.

أجهزة iPhone 8 بالمقابل سوف تأتينا بخيارات أكبر في الألوان، ولدينا قرار الاختيار بين الفضي والرمادي الساطع وأيضاً اللون الذهبي.

زر home والتعريف باللمس

لقد قامت الشركة بالتخلي عن زر home في الهاتف القادم  iPhone X وبالتالي لم يعد هنالك أيضاً رمز القفل الخاص باللمس أو تعريف هوية المستخدم عبر اللمس.

لكن من يحب هذه الميزة سوف يكون مسروراً بوجود كل من الزر والتعريف باللمس في iPhone 8 و 8 Plus .

أغطية الحماية

من المعروف أن هاتف iPhone X يمتلك حجم أكبر من الإصدارات السابقة لهذه الهواتف، مما يعني أن أغطية الحماية التي تمتلكها لن تعمل معه بأي طريقة وعليك رميها.

إلا أن هواتف iPhone 8 و 8 Plus لا يختلفوا عن حجم iPhone 7 إلا بفارق بسيط جداً، مما يعني أن أغلب أغطية الحماية التي لديك سوف تعمل معها.

المزيد من CNET : 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد