نجوم العالم العربي يضيئون شاشة OSN في شهر رمضان

أكثر من 25 مسلسل في موسم رمضاني مميز عبر باقات OSN

تضرب OSN موعداً مع مشاهديها في أرجاء الوطن العربي مع بزوغ فجر أول يوم في شهر رمضان الكريم، حيث تقدم OSN موسم رمضاني مذهل من خلال أكثر من 25 مسلسل لأكبر نجوم الوطن العربي.

وتتضمن مسلسلات OSN لهذا العام، مسلسل طريق المنتظر من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم والنجم عابد فهد، واالدراما الخليجية عبرة شارع من بطولة سعاد عبدالله وداوود حسين و مسلسل عطر الروح من بطولة هدى حسين و عبد المحسن النمر، كما يطل ظافر عابدين في ليالي أوجيني، وأحمد عز في مسلسل أبو عمر المصري بالإضافة إلى العديد من المسلسلات.

وفي هذا الشهر الذي يتميز بـ “لمّة العائلة” ويعزز القيم العائلية والإجتماعية، تقوم OSN بتوفير العديد من الخدمات للمشاهدين للتحكم الكامل بتجربتهم التلفزيونية، فيمكنك مشاهدة مسلسلاتك المفضلة أينما كنت ومتى شئت عن طريق خدمة OSN Play، بينما يتواجد قسم خاص على خدمة عند الطلب لجميع مسلسلاتك الرمضانية تحت مسمى رمضان ما فاتك، ويتضمن جميع البرامج من قنوات OSN، وباقة ألفا وART. كما يمكن للمشاهدين بكل بساطة أن يقوموا بضبط رابط تسجيل المسلسلات الذي يسمح لهم بتسجيل مسلسلاتهم المفضلة تلقائياً، لضمان عدم تفويت أي حلقة.

OSN ياهلا الأولى HD

تقدم قناة OSN ياهلا الأولى HD عشرة برامج ومسلسلات عربية مميزة في هذا الشهر، كما تتوفر جميع هذه المسلسلات عبر خدمات المشاهدة عند الطلب OSN On Demand وOSN Play.

  • صحتين مع بيلين: نبدأ مع برنامج الطبخ في فترة الظهيرة حيث تطل نجمة مسلسل حريم السلطان بيلين كاراهان، والمعروفة باسم السلطانة مريم، في برنامج طهي جديد في شهر رمضان الكريم يومياً في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية.
  • طريق: العديد من التحديات في طريق الحب بين شخصين اجتمعا على الحب لكنهما ينتميان لعالمان مختلفان في هذه الدراما الرومانسية الجديدة من بطولة النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم برفقة النجم عابد فهد، يومياً في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية.
  • مس اندرستاند: لجنة من أظرف الأطفال الذين يتم منحهم الفرصة للتعبير عن آرائهم الصريحة والمضحكة والغريبة، رحلة مليئة بروح البراءة في هذا البرنامج الذي تقدمه الممثلة شيماء سيف، يومياً في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.
  • عزمي وأشجان: مسلسل كوميدي قصير عن زوجان يعيشان حياتهما الروتينية بينما يمتهن كل منهما السرقة بدون علم الآخر، ويعملان بوظيفة صباحية للتغطية على نشاطهم الإجرامي، يومياً في رمضان في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.
  • عطر الروح: مسلسل درامي خليجي يغوص في أعماق النفس البشرية ليظهر مافيها من خير وشر. تحفة فنية من بطولة ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين والممثل القدير عبدالرحمن النمر، يومياً في رمضان في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.
  • أبو عمر المصري: محامي نزيه يسعى لحل مشاكل مجتمعه من خلال تأسيس تنظيم برفقة مجموعة من المحامين، مما يجعلهم هدفاً للعديد من ذوي النفوذ، يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.
  • ليالي أوجيني: مسلسل رومانسي من بطولة النجم ظافر العابدين وأمينة خليل، تدور أحداثه حول أميرة من القرن الماضي تقع في الحب خلال محاولاتها لإثبات برائتها من قتل زوجها. يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.
  • عبرة شارع: تروي هذه الدراما الخليجية قصة عالم يحكمه المال والجشع، قصة استغلال حتى أقرب المقربين للانتفاع مادياً، يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.
  • تانجو: قصة عائلتان من راقصي التانجو، اجتمعتا على الحب وفرقتهما الخيانة في هذه الدراما المثيرة من بطولة النجم باسل خياط و دانيلا رحمة  يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.
  • كلبش ج2: يطل أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل الأكشن بصفته عميل قوات خاصة مهمته محاربة الإرهابيين، لكنه يجد نفسه في صراع مع كبار المسؤولين، يومياً في رمضان في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

قنوات ART:

تزيد برامج باقة ART التي تتوفر حصرياً عبر OSN من إثراء محتوى رمضان، فتشاهدون عن طريقها المزيد من المسلسلات الشهيرة، نذكر منها الجزء الثاني من مسلسل الهيبة من بطولة النجم تيم حسن والنجمة نيكول سابا، ومسلسل الأكشن أمر واقع من بطولة كريم فهمي والفنانة نجلاء بدر، بالإضافة إلى المسلسل الدرامي الرحلة 710 من بطولة النجم باسل خياط، والوصية، المسلسل الكوميدي المصري بطولة أكرم حسني وأحمد أمين ومسلسل رحيم بطولة ياسر جلال. وتتوفر جميع برامج ومسلسلات باقة ART عبر خدمات OSN Play وOSN On Demand.

قنوات ألفا:

وتشهد باقة ألفا الموجودة حصريا على OSN مجموعة قوية من المسلسلات تضم أكبر نجوم الوطن العربي، على رأسهم محمد هنيدي برفقة هنا شيحة في مسلسل أرض النفاق، ويسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم في مسلسل بني يوسف، ونيللي كريم ومحمد ممدوح في مسلسل إختفاء، ومحمد رمضان ودرة في مسلسل نسر الصعيد، ومصطفى شعبان برفقة أيتن عامر في مسلسل أيوب، والنجمة غادة عبدالرزاق في مسلسل ضد مجهول، والفنانة مي عز الدين برفقة خالد سليم في مسلسل رسايل.

كما تنفرد قنوات ألفا بتقديم برنامج خاص بالشيف العالمي مارثا ستيوارت لتقدم وصفات خليجية موجهة خصيصاً للشرق الأوسط في شهر رمضان الكريم. وتتوفر جميع برامج ومسلسلات باقة ألفا عبر خدمات OSN Play وOSN On Demand.

قناة أبطال وأشرار ديزني المؤقتة الجديدة:

لا تفوتوا مشاهدة قناة أبطال وأشرار ديزني المؤقتة الجديدة ابتداءً من 10 مايو وحتى 9 يونيو 2018، لتعيدوا استكشاف عالم ديزني المليء بالمغامرات والمعارك بين أبطال ديزني المميزين وأعتى الأشرار. حيث تعرض القناة محتوى يتراوح بين الأفلام الكلاسيكية وأفضل المسلسلات، وتبث محتوى يناسب جميع أفراد العائلة.

الأفلام العائلية:

تقدم قناة OSN Movies HD فيلم عائلي يومياً في رمضان في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية، حيث يمكن للأطفال والعائلة أن يستمتعوا بمجموعة من الأفلام في مقدمتها: العصر الجليدي، والسنافر، وأفاتار وسلاحف النينجا

برامج الطبخ:

ولمحبي التنويع في طهي الأطباق الشهية لكل العائلة في هذا الشهر الكريم، فتقدم قناة OSN Living HD برنامج يساعدكم على تنويع مائدتكم بأشهى المأكولات مع برنامج Bake with Anna Olson. ويمكنكم الاستمتاع بمزيج من ثقافة الطهي والكوميديا على قناة Comedy Central HD حصرياً على OSN من خلال برنامج Ramadan Food Frenzy، وSnack- Off، و House of Food

ولا تقلق من وفرة البرامج، يمكنك مشاهدتها جميعا على وقتك عبر خدمات عند الطلب OSN On Demand وOSN Play، كما يمكنك ضبط رابط تسجيل المسلسلات لتسجيل مسلسلات بأكملها وتخزينها على القرص الصلب لمشاهدتها في أي وقت تريد بعد ذلك.

المزيد من CNET

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد