4 نصائح تساعدك على حماية هاتفك iPhone X

وهي ضرورية أكثر مما تعتقد

جميعنا نعتبر انكسار شاشة الهاتف خاصتنا كابوس مؤلم، فماذا لو كان سعر ذلك الهاتف بحدود 1000 دولار؟ ربما لا داعي لوصف شعورنا وقتها بأي كلمة.

ولكن للأسف مثل تلك المخاوف هي مصيرك المحتوم عندما تشتري iPhone X الهاتف الجديد من شركة أبل (Apple)، فتصليح شاشة هذا الهاتف المكسورة يرغمك دفع 280 دولار.

ولهذا ستجد أدناه أربع نصائح ضرورية لمساعدتك على حماية هاتفك الجديد من تلك المخاوف.

ضع الهاتف في غطاء متين

lifeproof-next-case-for-iphone-x

 

تشتهر هواتف الأيفون بتصميمها المميز والفريد من نوعه، والذي يصرخ التميز والرقي أو الرفاهية العالية، ولهذا تغطية الهاتف ستكون فكرة من الصعب تقبلها.

ولكن عندما تسمع أنه عليك دفع أكثر من 200 دولار لإصلاح عطل فيه، بالتأكيد سوف ترحب بغطاء متين يحمي الهاتف من الصدمات القوية.

ضع حماية متينة للشاشة

anker-karapax

هذه الخطوة أساسية وضرورية وهي بنفس الوقت معروفة لدى الجميع، ولكن لابد من التذكير بها، حيث عليك ضمان الحصول على لصاقة حماية للشاشة متينة وضد الكسر.

فتقوم هذه اللصاقة بامتصاص الصدمات القوية والتعرض للضرر بدل من الشاشة نفسها، لهذا أحرص على شراء نوعية جيدة.

احرص على عدم اسقاط الهاتف بالأصل

نعم تجنب المشكلة خير من حلها أحياناً، فلابد من حرصك على تجنب انزلاق الهاتف من يدك وسقوطه نحو الأرض، ولكن الكلام أسهل من الفعل صحيح؟

لهذا السبب نذكرك بوجود العديد من الإكسسوارات والمنتجات البسيطة والمساعدة كثيراً في حل هذه المشكلة، مثل Ninja Loop ربطة محكمة على الهاتف تمسكه من خلالها وتضمن عدم سقوطه من يدك أبداً، وهنالك غيرها الكثير في متاجر الهواتف.

قم بتأمين هاتفك

إن كنت تبحث عن ضمان أكثر أو حماية أكبر ضد الحوادث والمشاكل، فهنالك شركات ضخمة كثيرة مستعدة لتأمين هاتفك ضد أي حادث، وهي بالتأكيد ليست مجانية.

ربما أفضل خيار أمامك هو خدمة AppleCare التي تصل رسوم الاشتراك بها إلى 200 دولار مقابل تأمين هاتفك iPhone X لمدة سنتين.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد