ننتندو تطرح ألعاب Wii في الصين على أجهزة Nvidia Shield

للقيام بذلك قامت الشركتين بإبرام صفقة حصرية في الصين مع مزود المحتوى الصيني شركة iQiyi

تعد دولة الصين واحدة من أكبر أسواق الألعاب على مستوى العالم، حيث يوجد في الصين ما يقارب من 600 مليون لاعب وبالتأكيد تسعى كل الشركات للتواجد في هذا السوق.

ومن خلال صفقة حصرية في الصين قامت بعقدها شركة انفيديا (Nvidia) مع شركتي ننتندو (Nintendo) ومزود المحتوى الصيني شركة iQiyi، ستقوم بموجبه شركة انفيديا (Nvidia) بإصدار جهاز Nvidia Shield في الصين، وذلك حسب التقارير الواردة من GameSpot يوم الثلاثاء، وسيمكن للاعبين تجربة ألعاب أجهزة GameCube وWii، بما في ذلك لعبة The Legend of Zelda: Twilight Princess وNew Super Mario Bros Wii لأول مرة في الصين.

وقد أعلن عن هذا الخبر المحلل Daniel Ahmad والذي قام برفع مقاطع فيديو للعبتين من خلال تغريدة على حسابه بتويتر (Twitter)، وستعمل الألعاب بدقة 1080p.

يذكر أن الصين تعد أحد أكبر الدول في مجال الألعاب، وذلك حسب شركة التقنية الصينية العملاقة Tencent والتي قالت الشهر الماضي بأنها استطاعت تحقيق أرباح بلغت 18 مليار يوان صيني (2.7 مليار دولار)، وساهم إلى حد كبير في تحقيق هذا الرقم شعبية لعبة Honour of Kings الواسعة في الصين، حيث حافظت اللعبة على المركز الأول على متجر تطبيقات أبل (Apple) في الصين لمدة اقتربت من العام ودفعت الشركة لفرض حد على اللعب للأطفال دون سن 12 عام وذلك بسبب القلق من إدمان اللعبة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد