“نيرفانا للسياحة والسفر” تعزز شراكتها مع “أماديوس الخليج”

وكالة السفريات الأكبر في أبوظبي تجدد شراكتها الاستراتيجية مع التركيز على الخدمات الرقمية الموسعة وزيادة الكفاءة التشغيلية

مع اقتراب دخول موسم العطلات الصيفية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ككل، أعلنت شركة “نيرفانا للسياحة والسفر”، إحدى أكبر وكالات السفر في أبوظبي، عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع “أماديوس الخليج”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة لقطاع السفر العالمي، لمدة ثلاث سنوات وذلك في إطار خططها الرامية نحو تعزيز الخدمات المقدمة لعملائها.

وتتيح الاتفاقية التي ستمتد على مدار ثلاث سنوات للوكالة فرصة الاستفادة من حلول تقنيات السفر السبّاقة لتحقيق المزيد من الكفاءة والإنتاجية في أعمالها، وتحسين الأدوات الذكية لتطوير قدرتها على تخصيص المنتجات وتحسين تجربة العملاء.

وفي إطار هذه الشراكة، ستستفيد “نيرفانا للسياحة والسفر” من مجموعة متكاملة من حلول السفر التي تقدمها “أماديوس” بما في ذلك حلول “مراقبة الحركة الجوية” و”الأسعار المحسنة” و “الخدمات الشبكية” وغيرها من الحلول القادرة على تعزيز القدرات التنافسية للوكالة. كما ستساهم هذه الحلول بتمكين “نيرفانا للسياحة” من إنشاء منتجات وباقات سفر تتناسب مع متطلبات المسافرين عبر الإنترنت وفي فروعها على حد سواء.

وبهذا الإطار، قال علاء العلي، المدير العام لشركة “نيرفانا للسياحة والسفر”: “نسعى دوماً نحو تطوير الأنظمة التي نعتمد عليها لتقديم خدماتنا للعملاء، والتي تشكل الحلول التقنية جزءاً هاماً فيها حيث تساهم بدورها بتعزيز كفاءة عملياتنا. لقد أتاحت شراكتنا مع ’أماديوس‘ لموظفينا القيام بذلك في نفس الوقت الذي يقدمون فيه أيضًا خدمات أفضل لعملائنا، الأمر الذي مكننا من النمو في السوق محلي الذي يشهد منافسةً كبيرة، مما دفعنا لتوسعة وتعزيز هذه الشراكة البناءة.”

وبدوره، قال غراهام نيكولز، المدير العام لشركة “أماديوس الخليج”: “إن علاقتنا المستمرة مع ’نيرفانا للسياحة والسفر‘ تجسد القيمة الكبيرة التي تجلبها منتجات وخدمات ’أماديوس‘ لشركائنا والآفاق التي تفتحها لهم. إن الحلول التي نقدمها لعملائنا من الشركات ووكالات السفر تساهم بخلق قيمة أكبر لصناعة السفر والسياحة في المنطقة.”

المزيد من CNET :

الوسوم

اترك رد