هاتف القرش الأسود Black Shark قادم بسعر يبدأ من 480 دولار

سبق وشاركناكم بخبر عن تقارير حول هاتف القرش الأسود Black Shark الذي تنوي شاومي إطلاقه ليكون أول هاتف من الشركة مخصص للألعاب.

اليوم أعلنت الشركة رسمياً عن تفاصيل هذا الهاتف حيث يعمل بمعالج Snapdragon 845 بتردد 2.8 جيجاهيرتز ويمتلك شاشة IPS LCD بقياس 5.99 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل، علاوة على بطاقة رسوم Adreno 630.

وسيتم طرح نسختين للهاتف بناء على الذواكر المزود بها حيث سيكون هنالك نسخة بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بنحو 64 جيجابايت علاوة على وجود نسخة بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بنحو 128 جيجابايت.

وبما أنه هاتف مخصص للعب كان لابد أن يتم التركيز على بطاريته حيث زود ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع عبر Quick Charge 3.0، ويمتلك كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل و 20 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل.

ولعل أبرز ما يميز الهاتف هو نظام تبريد سائل يستطيع تخفيض درجة حرارة المعالج بمقدار 8 درجات مئوية ويوجد هنالك زر Shark على جانب الهاتف يسمح يتخصيص كل موار وإمكانيات الهاتف لتشغيل اللعبة.

وأخيراً نذكر أن الطلب المسبق على هاتف القرش الأسود يبدأ من 20 أبريل على أن يتاح بوقت لاحق وسيتاح بسعر يبدأ من  480 دولار.

المزيد من CNET:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد