هاتف LG القادم سيتمتع بذكاء اصطناعي متطور

تقنيات للصور والصوت

صرحت شركة LG سابقاً أنها ستركز جهودها على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتزويد هواتفها القادمة بميزات هذه التقنيات، واليوم لدينا المزيد من التفاصيل حول ما تقصده الشركة بالتحديد.

حيث ذكر أن أول هاتف من الشركة سيتم تطبيق التقنيات الجديدة عليه هو LG V30 القادم هذه السنة، وسوف يمتلك أنواع مختلفة من الذكاء الاصطناعي تناسب جميع الأذواق.

لدينا مثلاً تقنيات Vision AI وهي عبارة عن ذكاء اصطناعي لإدراك الرؤية والصور، فقد ذكرت الشركة أنها أدخلت 100 مليون صورة داخل تقنيات هذا الذكاء الاصطناعي، كي يستطيع الهاتف التعرف على جميع ما تريد التقاط صور له وبعدها تحديد مؤثرات الصور المناسبة من تلقاء نفسه.

وسوف يكون لديك مع هذه التقنية ثمانية مؤثرات مختلفة للتصوير : صورة فنية “portrait” ومؤثر للطعام وللحيوانات الأليفة ومؤثر المناظر الطبيعية والمدن والأزهار وشروق الشمس وأيضاً غروبها.

تقول الشركة أن هذه التقنيات سوف تستطيع بالإضافة لهذا تقديم نصائح التسوق في المتاجر للمستخدم، إلا أنها لم تقدم لنا الكثير من التفاصيل الواضحة بعد حول هذه الميزة.

ننتقل الآن إلى النوع الثاني من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل عليها الشركة، وهي تعرف باسم Voice AI ومخصصة بشكل رئيسي لخدمات الأوامر الصوتية المساعدة مثل Google Assistant.

وسوف تتمكن عبر هذه الميزة من التحكم بكاميرا هاتفك عبر الأوامر الصوتية، وهواتف LG تمتلك بالفعل لائحة من 26 أمر صوتي يمكن إلقائه على الهاتف، إلا أنها تخطط الآن إلى زيادتهم عبر الترحيب بتسعة أوامر جديدة.

سنقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذه الميزات والتقنيات الجديدة فور توافرها.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد