هاتف LG G7 ThinQ+ أصبح متوفر في دول الخليج

أكدت لنا اليوم شركة LG رسمياً خبر إطلاق هاتفها الرائد الجديد LG G7 ThinQ+ في دول الخليج، وقدمت لنا رسالة رسمية سوف تجدون محتواها أدناه.

بعد إطلاق ناجح لأحدث هاتف LG G7 ThinQ + في كوريا الجنوبية والأمريكتين وأوروبا ، أطلقت إل جي هاتفها الذكي الرائد في دول مجلس التعاون الخليجي. يُعد هاتف LG G7 ThinQ + أول هاتف رائد من السلسلة G من إل جي مزودًا بقدرات AI المدمجة ، حيث يعيد تعريف كيف يمكن أن يكون الهاتف الذكي ذكيًا. كما يأتي الهاتف الذكي الحديث مع مجموعة من الميزات والترقيات الجديدة.
 
توفر منصة Snapdragon 845 الأسرع من كوالكوم لهاتف G7 ThinQ + قوة الحوسبة لوظائفها المتقدمة من AI ، والتي تبدأ من كاميرا AI CAM المبتكرة. يأتي هاتف LG G7 ThinQ + الجديد مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة بزاوية عريضة 16 ميجابيكسل تم إعادة تصميمها ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ، والتي تسخر قوة الذكاء الاصطناعي للصور الأكثر إثارة للإعجاب. يسمح AI CAM للمستخدمين بتحسين اللقطات تلقائيًا استنادًا إلى الموضوع. بمعنى آخر ، لا يستطيع الذكاء الاصطناعي التعرف على مواضيع مختلفة في الإطار فحسب ، بل أيضًا تحسين الصور استنادًا إلى نوع الموضوعات التي تحاول التقاطها. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم تقنية كاميرا Super Bright Camera تلقائيًا بإضاءة الأجسام ذات الإضاءة الخافتة بمقدار أربعة أضعاف بدون ضوضاء أو حبيبات إضافية ، مما يضمن أن تكون لديك دائمًا صورًا أكثر وضوحًا وعالية الدقة.
 
كما يتميز هاتف LG G7 ThinQ + بتقنية LG الرائعة. مع سطوع 1000nits ، يمكن للعرض أن يجعل الألوان الزاهية حتى في ظل ظروف الإضاءة الأكثر سطوحاً. شاشة العرض QHD + (3120 × 1440) التي يبلغ قطرها 6.1 بوصة مع نسبة شاشة FullVision مقاس 19.5: 9 في وضع مثالي مصمم للاستخدام مع يد واحدة.
 
لمساعدة المستهلكين على الاستفادة من الأوامر الصوتية المفيدة وميزات AI في مساعد Google Assistant، يقدم LG G7 ThinQ+ مفتاح مساعد Google المخصص الذي يوفر وصولاً سهلاً وسريعًا إلى مساعد Google – وهي ميزة الأولى من نوعها لهاتف ذكي- وطريقة أسرع وأقل تشويشًا في عامة الطريقة عن قول “OK Google” ، يوفر مفتاح مساعد Google طريقة ملائمة لإجراء المزيد من الأشياء باستخدام الصوت أكثر من أي وقت مضى. كما أدرجت LG تقنية التعرف على الصوت من Super Far Field (SFFVR) والتي يمكنها التعرف على الأوامر الصوتية من مسافة تصل إلى خمسة أمتار ، مما يجعل G7 فعالاً كمتحدث ذكي في المنزل – حيث يستمع إلى الطلبات من جميع أنحاء الغرفة ويستجيب لها – كهاتف ذكي قريب في متناول اليد.
 
“بالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن الهاتف الذكي المتميز الأفضل من جميع النواحي والذي سيبقى مناسبًا وحديثًا لسنوات قادمة ، فإن هاتف G7 ThinQ + من LG ليس لديه سوى عدد قليل من أوجه الشبه. نحن فخورون جداً”
 
وقال كيفن تشا ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن هاتف LG G7 ThinQ + يتحول إلى واقع بعد البحث والتطوير المكثف ، ونحن متحمسون أيضًا لتقديم هذا الهاتف الذكي المتميز لعملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي”. “إن قدرات AI المدمجة في LG G7 ThinQ + ستغير طريقة تفاعل الناس ، ليس فقط مع هواتفهم ، ولكن مع الأجهزة اليومية من حولهم ، وتؤثر أيضًا على الطريقة التي يخططون بها لأيامهم وروتينهم”.
 
بالنسبة لعشاق الصوت الذين يرغبون في الحصول على أقصى استفادة من مجموعاتهم الصوتية ، فإن جهاز Hi-Fi Quad DAC و DTS: X ومقبس السماعات يجعل من LG G7 ThinQ + الخيار الأمثل. كما يتميز هاتف LG G7 ThinQ + بمكبر صوت Boombox الذي يولد ضعف صوت الهواتف الذكية التقليدية عبر حجرة الرنين الكبيرة التي تضخّم الصوت عند وضعه على الخشب الصلب أو سطح المعدن.
 
يتوفر الآن هاتف LG G7 ThinQ + الذكي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في جميع المتاجر الكبرى وتجار التجزئة عبر الإنترنت ومحلات إل جي التجارية ابتداءً من 3،359 درهم (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة). لمزيد من المعلومات حول هاتف LG G7 ThinQ + وإمكانياته الخاصة بالذكاء الاصطناعي، يمكنكم التوجه إلى الموقع الرسمي للشركة.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد