هاتف LG G7 ThinQ مزود بأبرز تقنيات الصوت الحديثة

حسب تصريح الشركة الجديدة

سيضم الهاتف الذكي المتميز القادم من إل جي LG G7 ThinQ جودة صوتية استثنائية للمستخدمين الراغبين في الاستمتاع بالموسيقى والأفلام المفضلة لديهم على سماعات الرأس أو سماعات الهاتف الذكي، حسب ما نقلته إلينا الشركة في تصريح جديد سنقدمه لكم بالأسفل.

متوفر لأول مرة في جهاز LG G7 ThinQ، يعمل مكبر صوت Boombox على زيادة مستوى الصوت الأساسي بأكثر من 6 ديسيبل وبكمية مضاعفة من مؤثرات الصوت الجهير “bass”.
 
عند تطوير LG G7 ThinQ، أخذت LG في الاعتبار أن المستهلكين اليوم يستخدمون هواتفهم الذكية بشكل متزايد في المنزل أو أثناء القيام بأنشطة في الهواء الطلق للاستماع إلى أنغامهم المفضلة. يختار العديد منهم استخدام مكبرات صوت خارجية لأنهم غير راضين عن جودة الصوت وحجم الصوت من مكبرات الصوت التقليدية.
 
مع هذه الملاحظات من المستهلكين في الاعتبار ، توصل مهندسو الصوت في LG إلى طريقة جديدة للاستفادة من المساحة الداخلية للهاتف الذكي كغرفة رنين لتضخيم الصوت أكثر من عشرة أضعاف مقارنة بالهاتف الذكي العادي.

مع مكبر الصوت Boombox ، فإن هاتف LG G7 ThinQ قادر على توليد صوت “boombox” مثير للإعجاب دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية. عند وضعه على سطح أو صندوق صلب ، يستخدم LG G7 ThinQ غرفة الرنين الخاصة به كمكبر صوت لتضخيم تأثير الجهير بشكل أكبر.
 
بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون سماعات الرأس ، فإن هاتف LG G7 ThinQ هو أول هاتف ذكي يقدم تقنيات الصوت DTS: X 3D Surround Sound ، للحصول على أداء يصل إلى قناة 7.1 في الأداء دون الحاجة إلى سماعات رأس غالية الثمن. على عكس التقنيات المجسمة الأخرى التي تقدم صوتاً عالي الجودة مع موسيقى معينة فقط ، فإن DTS: X تدعم أي نوع من المحتوى لخلق إحساس بانتشار الموسيقى من حولك لتجعل تجربة الاستماع أكثر متعة.
 
يحافظ هاتف LG G7 ThinQ على تراث إل جي في تقنياتها الخاصة وعالية الجودة لتصميم مؤثرات الأصوات في الهاتف الذكي، فقد تم تزويده بتقنية Hi-Fi Quad DAC التي يمكنها تشغيل سماعات رأس عالية فاخرة وعالية المقاومة للتيار الكهربائي، للحصول على صوت حقيقي بجودة عالية.

تمتلك تقنية Hi-Fi Quad DAC أربعة محولات “رقمية إلى تنظارية” على شريحة صوتية واحدة ، مما يقلل من معدل التشوه التوافقي الكلي (THD) إلى 0.0002 في المائة من أجل إعادة إنتاج الصوت بدقة عالية.

يدعم LG G7 ThinQ أيضًا تنسيق الصوت أو صيغة (MQA)، التي يمكن من خلالها توفير جودة عالية في الصوت مع حجم صغير للملفات.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد