سامسونج تعلن عن هاتفها القابل للطي عن طريق الخطأ

ما هو هاتف SM-G888N0 الذي ظهر على الموقع الكوري لشركة سامسونج؟

لقد سمعنا طوال الفترة الماضية عن تسريبات بخصوص هاتف Galaxy قابل للطي، ولكن قام موقع سامسونج (Samsung) الكوري الآن بإضافة هاتف برقم موديل SM-G888N0، ونحن لا نعرف الكثير بالطبع عن ذلك ولكن هذا هو نفس رقم الطراز الذي ارتبط في السابق بهاتف قابل للطي تقوم بإنتاجه الشركة، والملقب بهاتف Galaxy X.

وقد ظهر هذا الرقم عدة مرات من قبل وتم اعتماده لاتصال البلوتوث، وأيضاً من قبل تحالف اتصال Wi-Fi، وقد يعطينا ذلك أكثر من دليل أن SM-G888N0 يشير إلى هاتف حقيقي، ويشير إضافة الهاتف بموقع سامسونج (Samsung) أن الهاتف سيتم الإعلان عنه قريباً.

وقد يكون هاتف سامسونج القابل للطي ليست مجرد خيال، حيث كشف رئيس قسم هواتف سامسونج (Samsung) DJ Koh في وقت سابق بأن الهاتف القابل للطي من الممكن أن يأتي في 2018، وبما أن عام 2017 قد أوشك على الانتهاء فإننا نأمل أن هذا يعني أننا سوف نبدأ بسماع المزيد عن هذا الجهاز الغامض في المستقبل القريب، وربما قد نرى نسخة أولية من الهاتف في مؤتمر CES في يناير أو Mobile World Congress في نهاية فبراير.

ويشاع أيضاً أن سامسونج (Samsung) تعمل على هاتف Galaxy S القادم، وهو هاتف Galaxy S9، وعلى الرغم من أن سامسونج (Samsung) عادة ما تقوم بالإعلان عن الجيل الجديد من هواتف Galaxy S في أواخر فبراير (في مؤتمر MWC) أو في وقت ما في شهر مارس، فإنه سيكون من المثير معرفة متى تقوم الشركة بالإعلان عن هاتف SM-G888N0.

وتشير بعض التقارير إلى أن الرقم “N0” الذي ينتهي به رقم طراز الهاتف قد يشير إلى إصدار محدود في كوريا الجنوبية، وهذا يتفق مع التقارير السابقة أن الهاتف القابل للطي قد يتلقى إصدار أولي محدود، وهذا ما حدث مع أول محاولة من سامسونج (Samsung) لإصدار هاتف بشاشة منحنية وهو هاتف Galaxy Round.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد