هل لا تمتلك المال الكافي لشراء Note 8؟ نقدم لك هذه الـ 8 هواتف البديلة

لا تمتلك هذه الهواتف كل المزايا الموجودة بهاتف Note 8 ولكنهم سيقومون بما تريد بسعر أقل

لا شك أن هاتف Note 8 هاتف رائع للغاية، ولكنه يأتي أيضاً بسعر باهظ للغاية، ولكن إذا كنت لا تستطيع أن تستغنى عن الميزات الرائعة فيه – مثل الكاميرا المزدوجة والقلم الإلكتروني S Pen للكتابة والرسم وتصفح الهاتف – فإن الهاتف يستحق الاقتناء، أما إذا كنت تستطيع الاستغناء عن تلك الخصائص وتراها زائدة عن حاجتك فيمكنك أن تبحث عن هاتف بديل بسعر أقل، والتي حاولنا أن نسردها بالأسفل.

ملحوظة: قمنا بكتابة سعر الهواتف عالمياً، وقد تزيد أو تقل حسب بلدك أو منطقتك التي تعيش بها.

هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus

سعر Galaxy S8: حوالي 750 دولار.

سعر Galaxy S8 Plus: حوالي 850 دولار.

الهواتف الرائدة التي أطلقتها سامسونج هذا الربيع، والذين يعتبرون خيار ممتاز كبديل لهاتف Note 8، فعلى الرغم من عدم امتلاكهم القلم الالكتروني S Pen أو كاميرتين خلفيتين، إلا أن الهاتفين يتشاركون مع هاتف Note 8 بنفس التصميم الجميل والشاشة المنحنية بأقل حواف ممكنة، ويمتلكون أفضل عتاد أيضاً وتأتي الهواتف مضادة للمياه وتدعم الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى ماسح قزحية العين، وفوق كل هذا فإن شاشة S8 Plus أصغر بنسبة 0.1 فقط من شاشة Note 8.

هاتف LG G6:

سعر الهاتف: من 600 إلى 720 دولار.

يشبه هاتف LG G6 بشكل كبير هاتف Galaxy S8 ولكنه أرخص في السعر، وعلى الرغم من امتلاك هاتف S8 مزايا أكثر من هاتف LG G6 إلا أن هاتف LG يقدم لك شكل مميز وأداء رائع في المهام اليومية بالإضافة إلى احتواءه على كاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجا بيكسل.

هاتف OnePlus 5:

سعر النسخة 64 جيجا: 479 دولار.

سعرة النسخة 128 جيجا: 539 دولار.

يعد هذا الهاتف هو أفضل هاتف كقيمة مقابل المبلغ المدفوع، فهو هاتف Android متكامل، وينافس هاتف OnePlus 5 مع Note 8 وذلك لاحتواءه على كاميرا مزدوجة ومعالج Snapdragon 835، ويدعم الهاتف أيضاً الشحن السريع ويوفر مساحة تخزين كبيرة بالإضافة إلى عمر بطارية طويل ومستشعر لبصمة الإصبع سريعة للغاية.

هاتف Moto Z2 Force

سعر الهاتف: يبدأ من 730 دولار.

يعد الهاتف الرائد من شركة Motorola باهظ الثمن، ولكنه يأتي بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بيكسل ومعالج Snapdragon 835 بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع يسهل الوصول إليه، ويتميز الهاتف أيضاً بشاشته القوية المقاومة للكسر بالإضافة إلى بعض الإضافات المغناطيسية التي توضع على الهاتف وتضيف مزايا جديدة، فمثلا هناك إضافة تزيد من عمر البطارية وهناك إضافة أخرى تغير من شكل الهاتف … إلخ.

هاتف Moto Z2 Play

سعر الهاتف: 499 دولار.

يتميز هاتف Z2 Play بعمر بطارية طويل جداً وإمكانيات ممتازة، وهو من هواتف الفئة المتوسطة، ويأتي بمجموعة تطبيقات رائعة من Motorola ويدعم الإضافات المغناطيسية أيضاً مثل هاتف Moto Z2 Force.

هاتف HTC U11

سعر الهاتف: 649 دولار.

قد لا نكون من أشد المعجبين بالميزة الأهم في هذا الهاتف وهي الإطارات القابلة للضغط، ولكن الهاتف مميز حقاً وهو من الهواتف المقاومة للمياه، وإذا صحت الشائعات بخصوص هاتف Google Pixel 2 بأنه سيأتي بإطارات قابلة للضغط، فلا شك أن هاتف HTC U11 سيزداد شهرة أيضاً.

هاتف iPhone SE

سعر النسخة 16 جيجا: 399 دولار.

سعر النسخة 64 جيجا: 499 دولار

إذا كنت تفضل الشاشات الصغيرة ويمكنك استخدام نظام تشغيل iOS، فقد يصبح أرخص هاتف iPhone مناسب لك وخصوصاً بسبب سعره الرائع والأرخص في هذه القائمة، ويعد هذا الهاتف هو الأصغر في قائمتنا، حيث يأتي بشاشة بحجم 4 بوصة فقط ولكنها جيدة للغاية، ولكن ضع في اعتبارك أنك لن تحصل مع هذا الهاتف على تصميم حديث، فيأتي الهاتف بحواف سميكة بالإضافة إلى حواف الشاشة من كل الجوانب، ويفتقر الهاتف بعض المميزات الجديدة لشركة أبل (Apple) مثل اللمس ثلاثي الأبعاد، ولكنك ستحصل في المقابل على فتحة سماعات الرأس التي تخلصت منها الشركة في إصدارات هواتفها الحديثة.

الهواتف الرائدة تستمر في الارتفاع

مع تطور التقنية يوماً بعد يوم تحاول شركات الهواتف تقديم كاميرات أفضل وخامات أقوى وأجمل بالإضافة إلى دقة شاشة متميزة، ولذلك فإن أسعار الهواتف الرائدة تزيد جيلاً بعد جيل.

لذلك فنتوقع أن يأتي هاتف iPhone القادم وهاتف Google Pixel القادم وLG V30 بأسعار باهظة أيضاً مثل هاتف Note 8، ولذلك فلا عجب من رؤية بعض المستخدمين قد يقومون بشراء هواتف الجيل السابق وخصوصاً بعد انخفاض سعرها مع صدور الجيل الجديد من الهواتف، فقريباً سيمكنك شراء هواتف LG V20, iPhone 7, iPhone 7 Plus, Google Pixel بأسعار أقل من أسعارها الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد