هواتف LG تقدم محتوى خاص بالفرقة الموسيقية BTS

سيرحب عشاق مجموعة BTS الموسيقية بإعلان LG Electronics (LG) عن أن محتوى BTS-themed متوفر حصريًا على هواتف LG الذكية. يعد هذا المحتوى هو الأحدث في تعاون LG المستمر مع BTS ، وهي المجموعة الأكثر شعبية في K-Pop اليوم.

يمكن لمالك هاتف LG الذكي تنزيل حزمة BTS Value Pack عبر LG SmartWorld. وسوف تحتوي هذه الحزمة على سبعة ثيمات، واحد لكل عضو من BTS، من شأنها أن تحول تماماً واجهة المستخدم، بما في ذلك الشاشة الرئيسية، والقوائم، وشاشات الاتصال وغيرها. سيكون هذا متاحاً لجميع هواتف LG الذكية التي تم إصدارها منذ العام الماضي ، لذا يمكن لمالكي الهواتف الذكية من LG اختيار وتنزيل موضوع كل عضو.

بالإضافة إلى ذلك، غطاء LG G7 ThinQ BTS الذكي ليس فقط يحمي الهاتف بتصميم عصري، ولكن أيضاً يسمح محبين BTS لتخصيص تماماً تجربة المستخدم. وهذا ممكن لأن الغطاء يتضمن تقنية NFC للسماح للمالكين بتنفيذ ثيمات مخصصة استنادًا إلى مجموعة K-Pop الأكثر شعبية في العالم (حسب تعليق الشركة).

ومع مطابقة هاتف LG G7 ThinQ مع حزمة BTS Value Pack الذكية ، سيتمكن مشجعون الفرقة الموسيقية من التنزيل والاختيار من بين ثمانية ثيمات فريدة. وتستند سبعة من هذه الثيمات إلى كل عضو من أعضاء المجموعة السبعة ، في حين يتألف العنصر الثامن من موضوع جماعي. ستعمل كل ثيمة على تحويل واجهة مستخدم LG G7 ThinQ مع الخلفيات الفريدة ، ومخططات الألوان ، وحتى تصميمات الرموز استنادًا إلى الشخصيات الفردية لأعضاء BTS.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد