وكالة عمير للسفريات تعزيز تنوّع خدماتها وقدراتها التنافسية من خلال تجديد شراكتها مع “أماديوس”

في ظل ما تشهده حجوزات السفر عبر الإنترنت من نمو متصاعد على مستوى المنطقة، وسّعت وكالة عمير للسفريات، إحدى أبرز شركات إدارة السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكتها مع “أماديوس الخليج” سعياً لتعزيز خدمات السفر المتكاملة والحلول الرقمية التي تقدمها لعملائها.

وتتيح الاتفاقية الممتدة على مدار ثلاث سنواتللوكالة فرصة الاستفادة من حلول تقنيات السفر السبّاقة لترسيخ قدرتها التنافسية،وتشمل دفع عجلة الأتمتة في عملياتها وتحسين الأدوات الذكية لتطوير قدرتها على تخصيص المنتجات وتحسين تجربة العملاء. وعلاوة على ذلك، ستتيح الاتفاقية للوكالة تنويع إمكاناتها عبر الإنترنت وفي فروعها على حد سواء.

وباتت تطبيقات الانترنت اليوم تسهم جليّاً في تغيير طريقة استكشاف العملاء لوجهات السفر وإجراء الحجوزات والاستمتاع بتجربة السفر بالكامل.وتحرص وكالة عمير للسفريات على مواكبة هذا التوجه عبر الاستفادة القصوى من خدمات “أماديوس” للمواقع الإلكترونية وتطبيقاتها عبر الأجهزة المتحركة المخصصة للسفر، والتي من شأنها تعزيز قوة تطبيقاتها المخصصةللهواتف المتحركةوترسيخ حضورها الإلكتروني بمزايامخصصة للتسوق.

وفي هذا السياق، قال عبدالله بن عمير، الرئيس التنفيذي لوكالة عمير للسفريات: “يأتي مضينا قدماً في عملية التحول الرقمي لمختلف عملياتنا في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم تجربة استثنائية للعملاء. وبالتعاون مع مزودمرموق للتقنيات مثل ’أماديوس‘، نثق بقدرتنا على مواكبة وتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا، لاسيّما أن’أماديوس‘مزود رائد عالمياً لحلول تقنيات الجيل الجديد لقطاع السفر وتتمتع بخبرة طويلة في هذا القطاع لمساعدتنا على استشراف المستقبل”.

من جهته، قال جراهام نيكولاس، مدير عام “أماديوس الخليج”: “يسعدنا تجديد شراكتنا طويلة الأمد مع وكالة عمير للسفريات لدعمهم في هذا المشروع الطموح نحو التحول الرقمي، وسنحرص بالتأكيدعلى رفدهم بخبراتنا الإلكترونية العالمية والتقنيات المبتكرة التي توفر لهم الدعم على امتداد هذا المشروع. وتأتي الاتفاقية الجديدة تأكيداً على الثقة التي تحظى بها تقنياتنا وخدماتنا ودعمنا لدى الوكالة، إضافة إلى التزامنا الراسخ بتمكين شركائنا من استشراف مستقبل قطاع السفر”.

من جانبه، قال جوهر عبدالغفور، مدير مبيعات “أماديوس الخليج” في أبوظبي والعين وعمان: “من شأن حلولنا الحديثة أن تمنح وكالة عمير للسفريات القدرة على تحسين تجربة عملائها عبر مختلف قنوات التواصل، ونتطلع قدماً إلى مواصلة علاقاتنا المتميزة مع علامة مرموقة للسفر مثل عمير للسفريات”.

وفي إطار الاتفاقية، ستواصل “أماديوس الخليج” تقديم مجموعة من الحلول المبتكرة لوكالة عمير للسفريات، تشمل خدمات أماديوس الشبكية، وسفرياتالشركات، ومتابعة الإنتاجية، والحلول اللاتلامسية، وحل توحيد عمليات إصدار التذاكر عن بعد، فضلاً عن الوصول المباشر إلى مركز المساعدة العالمي على مدار الساعة.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد