ويقول زوكربيرج فيسبوك في مهمة جديدة لبناء المجتمع

مارك زوكربيرج للأشهر الستة الماضية، تم زيجزاجينج الولايات المتحدة في جولة مشهورة، زوبعة للدردشة مع الناس خارج فقاعة الجزر في وادي السيليكون. على طول الطريق، التقى الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عمال مصنع فورد في ولاية ميشيغان، الماشية المزارعين في ولاية ويسكونسن وقادة المجتمعات المحلية في نيو أورليانز.

ولكن في حين تم اجتذاب عناوين زوكربيرج وتغذي التكهنات بأنه يريد تشغيل ل office، وراء الكواليس، عضو آخر من النحاس أعلى فيسبوك تم على مستوى منخفض الوفاء والترحيب من نوع مختلف.

وقد صديق زوكربيرج منذ فترة طويلة، كريس كوكس، في بعثة لتقصي الحقائق مع بعض الناس تقريبا 2 بیلیون الذين يستخدمون الشبكة الاجتماعية كل شهر. كوكس، منتج كبير فيسبوك، التقى قادة المجتمع من “مجموعات ألفيس بوك” كل أسبوعين لمعرفة ما يحتاجونه من له.

< div البيانات-القصير = “صورة” data-uuid=”d10d1b62-9c50-4143-9ab6-4339e775ed60″حجم البيانات = تعويم البيانات”الأصلي”=’ بلا ‘البيانات–التسمية التوضيحية للصورة =”

وتقول كريس كوكس، رئيس فيسبوك المنتج، بعثة جديدة للشركة عن التقريب بين الناس أقرب.

“بيانات الصورة-الائتمانات =” جيمس مارتن/سي نت “data-image-alt-text=”chris-cox-vp-product-facebook-4330″data-image-filename=”chris-cox-vp-product-facebook-4330.jpg “البيانات–حتى الآن–إنشاء صورة =” 2017/06/19 “البيانات-الصورة-عرض =” 4000 “بيانات الصورة-الارتفاع =” 2667 “البيانات-الصورة-دو-عدم-المحاصيل =” كاذبة “البيانات–دو-عدم–تغيير حجم الصور =” كاذبة “البيانات-صورة-مائية = الضوء البيانات” كاذبة “=” كاذبة “>

كوكس وزوكربيرج وقد تم نشر إنجيل فيس بوك-الشركة يكررها البعثة البيان “جعل العالم أكثر فتح ومتصلة”. ولكن يوم الخميس الماضي، خلال “قمتها المجتمع فيسبوك” الافتتاحية في شيكاغو، أعلنت الشركة تغيير شعار لها. أمام البعثة الجديدة: “إعطاء الناس القدرة على بناء المجتمع وتقريب العالم معا”.

“‘ التقارب معا ‘هي فكرة المنطوق،” يقول كوكس، يجلس في غرفة قطع الخشب خلف له مكتب في مقر فيس بوك في مينلو بارك، كاليفورنيا. “نحن الآن متصل كثير من الناس من خلال الخدمات التي نقدمها، ونريد حقاً لدفع التفكير نحو التقارب-الذي أكثر من الترابط”.

< div البيانات-القصير = “صورة” data-uuid=”46f7abdc-f192-4ab4-8c5c-6d935755980d”حجم البيانات = تعويم البيانات”صغيرة”=”حق”البيانات–التسمية التوضيحية للصورة =”

فيسبوك

“بيانات الصورة-الائتمانات =” أمام “data-image-alt-text=”05-group-insights-members”data-image-filename=”05-group-insights-members.png “البيانات–حتى الآن–إنشاء صورة =” 2017/06/21 “البيانات-الصورة-عرض =” 1820 “بيانات الصورة-الارتفاع =” 3687 “بيانات الصورة-دو-عدم-المحاصيل =” كاذبة “البيانات–دو-عدم–تغيير حجم الصور =” كاذبة “البيانات-صورة-مائية = الضوء البيانات” كاذبة “=” كاذبة “>

مجموعات فيسبوك المجتمعات المحلية العامة والخاصة التي توجد خارج الأخبار العامة الخاصة بك آر–مثل هيلاري كلينتون في المجموعة Pantsuit الأمة أو السائقون سيدة من كاليفورنيا، مجموعة للنساء من سائقي الدراجات البخارية. كوكس وقد تم عقد اجتماع مع المشرفين لمجموعات مثل هذا–أخذت رحلة واحدة له قدر الإمكان لاغوس، نيجيريا، في وقت سابق من هذا العام للقاء الشباب الطموحين، ومصممي الغرافيك.

ويقول كوكس التوصل إلى مستخدمي فيسبوك 2 بیلیون–التي من المتوقع في وقت قريب-يبدو وكأنه هو وقت المناسب لإعادة تقييم البعثة الخاصة بالشركة. هذا هو السبب اليوم الخميس أنه هو أيضا إدخال ميزات جديدة “مجموعات ألفيس بوك”، بما في ذلك أداة تحليلات التي تسمح للمسؤولين راجع مقاييس المشاركة.

هناك أيضا سبب أعمال جيدة فيس بوك للاستثمار في مجموعات. مشاركة المزيد من الناس على ألفيس بوك، أكثر الشركة يمكن وو المعلنين والمسوقين. خدمة مجموعات يمكن أن تكون سبيلاً للناس لتبادل مصالحهم بطرق أكثر تحديداً. هذا مهم بشكل خاص فيس بوك يحاول درء المنافسين مثل سنابتشات، حيث أن الكثير من المستخدمين الشباب يقضون وقتهم.

‘شعبة أكثر’

وفي الوقت نفسه، زوكربيرج وفريقه قد تم تتصارع مع بعض أسئلة وجودية حول دور فيسبوك في العالم في الآونة الأخيرة. بعض المنتقدين الرئيس الأميركي دونالد ترامب حملت الأخبار المزيفة المتداولة على المنصة لترجيح الميزان صالح ترامب خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر الماضي. الشركة قد أيضا تم التوصل إليه على كل شيء من العنف والموت ليفيستريميد على الموقع عن طريق فيسبوك لايف لاتهامات بإدامة “فقاعات عامل التصفية” التي تشوه لدينا توقعات بحد كبير فقط تبين لنا الأشياء في لدينا قنوات الأخبار التي تؤيد بالفعل مع آرائنا الشخصية.

في حال ألفيس بوك في شباط/فبراير، اعترف زوكربيرج، 33، هناك “أكثر شعبة” في العالم الآن مما كان هناك في فترة من الوقت. في وقت لاحق من هذا الشهر، نشرت بيانا تقريبا 6,000-الكلمة التي تفصل روح العصر الحديث فيسبوك جديدة، بما في ذلك استخدام الذكاء الاصطناعي لإحباط الإرهاب التوظيف وجعل الشبكة الاجتماعية سفينة لإشراك المجتمع المدني.

الخطوة التالية، قال، هو إقناع الناس للتحدث إلى واحد آخر أكثر. ويعتقد المجموعات ميزة أمام يمكن أن تساعد على جعل ذلك يحدث.

وقال زوكربيرج خلال خطاب ألقاه في شيكاغو اليوم الخميس “المجتمعات المحلية على الإنترنت جعل مجتمعاتنا المادية أقوى”،. أنه يضع هدفا لإقناع الناس 1 بیلیون للانضمام إلى المجتمعات المحلية. فيسبوك بدأت في استخدام برامج الذكاء الاصطناعي لتشير إلى المجتمعات المحلية الناس بالفعل، وقال أنه يعمل. “أنه سيكون لتقوية نسيجنا الاجتماعي عموما، وتقريب العالم معا”.

< div البيانات-القصير = “صورة” data-uuid=”720e7501-3501-442c-a446-37476427704d”حجم البيانات =”المتوسطة”البيانات–تعويم”حق”البيانات–التسمية التوضيحية للصورة = =”

مارك زوكربيرج اجتمع مع زعماء “مجموعات فيس بوك” أثناء حدث في شباط/فبراير.

“بيانات الصورة-الائتمانات =” جيمس مارتن/سي نت “data-image-alt-text=”mark-zuckerberg-facebook-friends-day-1766.jpg”data-image-filename=”mark-zuckerberg-facebook-friends-day-1766.jpg “البيانات–حتى الآن–إنشاء صورة =” 2017/02/01 “البيانات-الصورة-عرض =” 6265 “بيانات الصورة-الارتفاع =” 3882 “بيانات الصورة-دو-عدم-المحاصيل =” كاذبة “البيانات–دو-عدم–تغيير حجم الصور =” كاذبة “البيانات-صورة-مائية = الضوء البيانات” كاذبة “=” كاذبة “>

كما أننا سيرا على الأقدام من خلال مقر فيسبوك تصميم فرانك غيري، فواتير أكبر بفتح مكتب في العالم، وأطلب كوكس كم البعثة الجديدة والتركيز على المجتمع لها علاقة بالانتخابات. ويقول “كان هناك الكثير من العوامل”. “هناك الكثير يجري في مناخ عام 2017”.

بينما يرى البعض الآخر فيسبوك هو الحساب أخيرا مع نفوذها.

ويقول بوب أودونيل، رئيس البحوث تيتشناليسيس، “أنها تعترف بالدور الذي تؤديه فيما يتعلق بالقيادة فعلا البنية الاجتماعية،”. “العفو الاستعارة، ولكن أعتقد أن ألفيس بوك الآن شباب البالغين. فأدرك، ‘ القرف أوه، أنا لست طفلا الآن. لدى جميع هذه المسؤوليات. ‘”

‘المواطنين من الدرجة الأولى’

التركيز الجديد على “مجموعات ألفيس بوك”، التي لديها أكثر من 1 بیلیون المستخدمين، للتأكد من أن المسؤولين يعاملون معاملة “مواطنين من الدرجة الأولى،” يقول كوكس.

واحدة من الميزات الجديدة أداة تحليلات للمشرفين تسمى “مجموعة الأفكار”. يتيح الأداة admins انظر المقاييس في الوقت الحقيقي لتلك الجماعات، ومساعدتهم على معرفة الاتجاهات. لذا، على سبيل المثال، يمكن أن قرروا يوما ما هي أفضل لنشر الأشياء. أو أنها يمكن معرفة محتوى ما يدفع أكثر مشاركة.

أنها مماثلة لما تقدم الشركة أصحاب الأعمال الذين لديهم صفحات ألفيس بوك العلامة التجارية. الأدوات التي سوف تكون متاحة على الهواتف وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

ميزة أخرى جديدة يتيح admins تصفية طلبات من الناس الذين يحاولون الانضمام إلى المجموعة. لذا، يمكنك تصفية بأشياء مثل نوع الجنس أو الموقع والموافقة على أو رفض طلبات بكميات كبيرة. والسبب؟ إذا كنت قد حصلت على مجموعة للأمهات الذين هم الأطباء، ويقول كوكس، ربما لا تريد الرجال في المجموعة. ومشابه لعندما بدأت لأول مرة أمام: كان عليك أن تكون طالب جامعي، مع عنوان بريد إلكتروني.edu، للتسجيل.

وتشمل الميزات الأخرى القدرة على ربط مجموعات مماثلة لبعضها البعض، أو التمكن من جدولة الوظائف ليوم معين أو وقت معين. إذا كان شخص يترك مجموعة, يمكنك بسهولة حذف المشرفين على المشاركات أو التعليقات.

فيسبوك يقول أنه يأمل أن يساعد نمو المجموعات في هدفها الجديد المتمثل في التقريب بين الناس أقرب.

ويقول “أننا نعرف أن المجتمعات المحلية هي واحدة من طرق الناس في محاولة لإيجاد أرضية مشتركة،” كوكس. “تسير المجتمعات المحلية لتكون أماكن حيث يواجهون شخص أنها لم تعرف بالفعل، في سياق حيث تشكل سندات.”

حتى في هذه الأوقات من شعبة، كما قال زوكربيرج في شباط/فبراير، يمكن المجموعات الجديدة تساعد ميزات تجمع الناس مع وجهات النظر السياسية المختلفة؟ هذا صعب، يقول كوكس، مستشهداً ببيانات تقول عند إظهار شخص شيء أنهم يختلفون مع، عادة ما يرسل لهم في الاتجاه المعاكس.

“أن فكرة معقدة، يقول كوكس. ثم قال أنه يكرر ذلك. “أنها معقدة”.

الحياة، وتعطلت: “في أوروبا”، ملايين لاجئين يزالون يبحثون عن مكان أمن لتسوية. التكنولوجيا ينبغي أن يكون جزءا من الحل. ولكن هل هو؟ ويحقق CNET.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد