ْXbox One X متاح للطلب المسبق الآن، وتفاصيل عن الإصدار الخاص Project Scorpio

يمكنك الآن طلب المنصة مسبقاً

إذا كنت من الأشخاص الذين ينتظرون بشغف لأقوى منصة ألعاب على مستوى العالم، فيجب عليك الانتباه جيداً:

  • فتحت شركة Microsoft الباب لعمليات الطلب المسبق لمنصة Xbox One X، وهو الجهاز الذي يأتي بأقوى العتاد التي تضمن تشغيل الألعاب بأفضل دقة مع أوقات تحميل أسرع وتفاصيل رسومية أكثر والقادم في 7 نوفمبر.
  • قامت Microsoft بالإعلان عن إصدار Xbox One X Project Scorpio Edition، وهو إصدار محدود للنسخة المبكرة من الجهاز مع ظهور العلامة التجارية “Project Scorpio” على المنصة ويد التحكم، بالإضافة إلى حامل رأسي مجاني وسيصدر بنفس السعر البالغ 500 دولار، ويمكنك طلبها مسبقاً الآن وستصدر في 7 نوفمبر أيضاً، يذكر أن Project Scorpio هو الاسم الرمزي لمنصة Xbox One X.
  • قامت Microsoft بالإعلان عن إصدار خاص لمنصة Xbox One S للعبة Minecraft، والذي يشبه مكعبات العشب والطين الشهيرة من اللعبة، وسيتم إصداره في 3 أكتوبر.

وأكدت Microsoft أنه سيتم دعم منصة Xbox One X من قبل 100 لعبة وستعمل بشكل أفضل عليه، وسيعمل معظمهم بدقة 4K إذا كنت تمتلك تلفاز 4K.

ولكن هذا ليس معناه من صدور تلك الألعاب في لحظة صدور المنصة حيث تم تأجيل اللعبة المنتظرة منذ فترة طويلة Crackdown 3 إلى ربيع عام 2018 بعد أن كان من المخطط صدورها في نفس يوم إصدار الجهاز.

 

من ناحية أخرى قالت Microsoft أنها أصبحت الناشر الرسمي للعبة Player Unknown’s Battlegrounds على منصة Xbox One، وهو ما يعني حصول المطور الكوري الصغير على الدعم والتسويق من واحدة من أكبر الشركات في صناعة الألعاب، يذكر أن اللعبة قد باعت 6 ملايين نسخة في أربعة أشهر فقط على الرغم من المشاكل التقنية الموجودة بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد