7 أفلام مرشحة لجوائز أوسكار متاحة على Netflix

أفلام كبيرة تستحق اهتمامك

ليس كل ما يوجد في شبكة Netflix جديد بالكامل أو قليل الجودة، بل على ما يبدو هنالك أفلام كبيرة تستحق اهتمامك خصوصاً إن لم تنل هذه الشبكة إعجابك من قبل.

حيث يوجد حالياً ثمانية أفلام تلقت ترشيح رسمي لجوائز أوسكار التي تعتبر التكريم الأعلى لأي فيلم أو ممثل، وأدناه سوف نقدم لكم تعريف بجميع هذه الأفلام.

Mudbound

mud

فيلم درامي من إخراج Dee Rees وتلقى لوحده أربعة ترشيحات لجوائز الأوسكار، وشاركت فيه الممثلة Mary J. Blige والمصورة السينمائية Rachel Morrison، وحاز الفيلم أيضاً على تقييم 85 في موقع Metacritic.

Guardians of the Galaxy Vol. 2

GUARDIANS OF THE GALAXY VOL. 2 Cast and Crew Made an Awesome Playlist

نعم لن تتوقع وجود فيلم مثل هذه في مقالة اليوم، ولكنه تلقى ترشيح لجائزة أوسكار أفضل مؤثرات بصرية، وبأية حال فيلم Marvel يستحق وقتك إذا كنت من محبين أفلام الخارقين، ولديه تقييم 67 في Metacritic.

On Body and Soul

ألديكو إينيدي، بانوراما الفيلم الأوروبي، on body and soul

لدى شبكة Netflix الشهيرة فيلم غريب عن العادة بقصته التي يفترض أنها رومنسية، وحاز الفيلم على ترشيح لأفضل فيلم بلغة مختلفة عن الإنكليزية كونه من إنتاج هنغاري، ويحكي عن قصة عاملين حلما بأنهما غزالين في الغابة ويوجد تقييم 77 له في موقع Metacritic

Strong Island

Movie Review – Strong Island

فيلم ذو معنى قوي حيث يحكي عن معاناة عائلة مع العنصرية في الولايات المتحدة، ويتعلق بحادثة حقيقية ومؤسفة جرت في سنة 1992 عندما قتل مدرس ذو بشرة سوداء وبعمر 24 سنة على يد شاب أبيض البشرة وبعمر لا يتجاوز 19 سنة، ولدى الفيلم تقييم 86 في Metacritic، وحاز على ترشيح لجائزة أفضل عمل وثائقي.

Icarus

icarus-still-10060

 

يحكي هذا الفيلم عن قصة وثائقية لكشف فضيحة كبيرة بالصدفة بعد لقاء مع عالم روسي، وتتعلق أجواء الفيلم بالرياضة بشكل عام، ويتمتع بتقييم 86 في Metacritic.

The Boss Baby

قصة فيلم the boss baby

استاع هذا الفيلم بطريقة ما الحصول على ترشيح لأفضل فيلم برسوم متحركة، وليس لديه تقييم أعلى من 50 في Metacritic وهو فعلياً من الأفلام المتوسطة في الجودة التي يمكنك تجاوزها، لكن طاقم العمل المشارك فيه يستحق الاهتمام فلدينا صوت Alec Baldwin و Jimmy Kimmel و Lisa Kudrow وغيرهم.

Beauty and the Beast

هنالك قصص كثيرة عن الأميرة والوحش لكن لدينا هنا فيلم بتمثيل واقعي ونوع من إعادة الإنتاج لهذه القصة الكلاسيكية، وتلقى ترشيح لجائزتي أوسكار وتقييم 65 في Metacritic وربما لم يكن أفضل من إصدار سنة 1991 إلا أنه يستحق المشاهدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد