LG تتخذ الخطوة التالية لجعل أنظمة webOS منصة عالمية

إعلانات جديدة من الشركة

كجزء من جهد أوسع لجعل نظام webOS أكثر سهولة للمستهلكين والصناعات اليوم ، دخلت LG في مذكرة تفاهم (MOU) مع هيئة حكومية اتحادية لزيادة فلسفة فكرها من المنصة المفتوحة والشراكة المفتوحة اتصال مفتوح.  

الوكالة الوطنية لترويج صناعة تكنولوجيا المعلومات (NIPA) هي الهيئة الحكومية في وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كوريا الجنوبية المسؤولة عن تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في البلاد.

ستسعى إل جي للحصول على مقترحات أعمال webOS من المئات من الشركات المبتدئة التي أوصت بها NIPA وقائمة مختصرة أنسبها لتقديم الدعم اللوجستي والتقني مع التسويق كهدف نهائي.

من خلال دعم LG ، ستشارك الشركات الناشئة في الأحداث الدولية مثل Open Source Summit و OSCON لمشاركة أفكارهم ومبادراتهم مع أصحاب النفوذ الآخرين في المجال.

 هذا ونحو هدفها المتمثل في توسيع البصمة العالمية لنظام webOS، طورت الشركة إصداراً مفتوح المصدر لمنصتها، webOS Open Source Edition ، وهي متاحة الآن للجمهور عبر الرابط.

يمكن للمطورين تنزيل شِفرة المصدر مجاناً بالإضافة إلى الاستفادة من الأدوات والأدلة والمنتديات ذات الصلة على الموقع لتصبح أكثر إلماماً بنظام webOS والفوائد المتأصلة كمنصة للأجهزة الذكية.

ولأن webOS عبارة عن نظام تشغيل متعدد المهام قائم على نظام Linux-kernel مع دعم HTML5 و CSS3 ، سيكون webOS مألوفاً تماماً حتى للمطورين الجدد.

  “عندما اعتمدت LG على أنظمة webOS لتشكيلة الشاشات الذكية الشهيرة في عام 2013 ، فعلت ذلك مع العلم بأن webOS لديها إمكانات هائلة” ، قال الدكتور I.P. Park كبير مسؤولي التقنية في LG Electronics.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد