كشف الستار عن اللوح الصوتي الجديد LG SK10Y

أعلنت شركة LG عن إطلاقها للجهاز الصوتي الرائد الجديد بتصميم لوحي Sound Bar ، وهو LG SK10Y. واستنادًا إلى النجاح الذي حققه SJ9 في العام الماضي ، تأتي الترقية في عام 2018 بمجموعة من الخدمات والميزات الجديدة المترابطة ، بما في ذلك التوافق مع Dolby Atmos وجهاز Chromecast المدمج في Google للتحكم في الموسيقى متعددة الغرف والتحكم عبر مساعد Google Assistant.

دخلت إل جي في شراكة مع شركة الصوت المرموقة Meridian Audio لضبط جهاز LG SK10Y Sound Bar الجديد لضمان الجودة والدقة. وسيشمل جهاز LG SK10Y Sound Bar أنظمة معالجة الصوت الرقمي (DSP) الخاصة بتقنية hi-fi بما في ذلك صوت الجهير والفضائي وغيره، مما يرفع الصوت إلى مستوى الشاشة.

“مع إطلاق باقة LG SK10Y Sound Bar ، نقدم لعملائنا تجربة صوتية مذهلة في تصميم أنيق، ومن المؤكد أنه سيكون إضافة مثالية لمجموعة شاشات OLED من LG في المنزل. يقول السيد يونغ جيون تشوي ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: “إن الابتكارات التي أدت إلى LG G10Y Sound Bar تجعلنا فخورين للغاية ، ونحن متحمسون لتقديم هذا المنتج الثوري لعملائنا في الخليج”.

يتميز جهاز LG SK10Y Sound Bar بتقنية Dolby Atmos ، مما يخلق تجربة صوتية سينمائية كاملة من خلال مكبرات صوت مفعمة بالإثارة تعطي شعوراً بالواقعية. كما يشتمل على مضخم صوت لاسلكي ، مما يوفر طاقة 550 واط. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الصوت عالية الدقة من أجل التشغيل السلس والنابض بالحياة لموسيقاك المفضلة.

يقوم جهاز التحكم في الصوت التكيفي من إل جي SK10Y بتحليل محتوى الصوت في الوقت الفعلي ويقوم تلقائياً بضبط الصوت من السماعات ومضخم الصوت لإبراز الحوار أو الأصوات العميقة. كما يتميز LG SK10Y Sound Bar أيضاً بالواي فاي والبلوتوث متوافق ، لذلك يمكن للعملاء بث صوتهم المفضل بحرية في جميع أنحاء المنزل.

من خلال برنامج Chromecast الصوتي المدمج ، يمكن للمستخدمين إرسال ملايين الأغاني والبودكاست والمحطات من الهاتف الذكي مباشرة إلى LG SK10Y Sound Bar. يمكن استخدام الهاتف الذكي كجهاز تحكم عن بعد للبحث عن الموسيقى وتشغيلها وإيقافها مؤقتاً وضبط مستوى الصوت.

سيتم بيع جهاز LG SK10Y Sound Bar مقابل 5 آلاف درهم (تقريباً 1361 دولار) وسيكون متاحاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي اعتبارًا من شهر مايو من هذا العام.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد