5 منتجات فريدة من Logitech لتقدمها هدية هذا العيد

بما أن شهر رمضان فتح أبوابه علينا وعاد لحياتنا من جديد، نتمنى أن تقضوا فيه المزيد من الأوقات الممتعة مع الأحبة، ويمكنكم أن تخططوا من الآن لهدايا العيد مع منتجات شركة Logitech.

حيث تمتلك الشركة حلياً مجموعة من المنتجات المتطورة والمحبوبة لكل لاعب ألعاب فيديو أو يهوى التقنيات المعاصرة واستخدام سماعات الأذن.

وفي الملخص أدناه جمعنا لكم بعض من أبرز منتجات الشركة مع أسعارها في الأسواق العربية كي تأخذوها في الحسبان.

UE WONDERBOOM Freestyle Collection

مجموعة WONDERBOOM Freestyle Collection الجديدة مصممة لمحبين الموسيقى الذي نيريدون أن يبقوا متصلين مع الموسيقى المحبوبة بشكل متواصل حتى وهم يتحركون باستمرار، حيث تم تصميم هذه المنتجات الجديدة عبر الأخذ بالحسبان الموسيقى العالمية المحبوبة وأبرز صيحات الموضة في الوقت المعاصر.

تتمتع هذه الأجهزة الصوتية ببطارية تدوم حتى 10 ساعات وتدعم اتصال بلوتوث لاسلكي لحدود 100 قدم، كما أنها مقاومة للمياه وتأتي بخمسة تصاميم : الخرسانة ، الأفوكادو ، بقع “Patches” ، توت العليق و Unicorn .

السعر : 419 درهم

Logitech G513 Mechanical Gaming Keyboard

تحافظ لوحة Logitech G513 على تصاميم الشركة الحائزة على جوائز فيما يخص لوحات المفاتيح، ولكن تضيف عليه مستوى جديد من الميزات مع تقنيات RGB و LIGHTSYNC للإضاءة، كما وتمنح هذه اللوحة اثنان من محولات الشركة المعروفة للمفاتيح Romer-G Tactile و Romer-G Linear، حيث كل منهما يمنح خيارات مختلفة من الاستجابة، هذا بالإضافة إلى تمتع الأزرار بمتانة وإضاءة ساطعة، وتستجيب أسرع بنسبة 25% عند الضغط عليها من اللوحات الأخرى العادية.

السعر : 809 درهم

Logitech G560 PC Gaming Speakers

ستتمكن من الاستمتاع لأدق التفاصيل مع المنتج الخاص من الشركة لمحبين ألعاب الفيديو على الحواسب الشخصية، حيث تقدم الأجهزة الصوتية هذه جودة عالية مع ارتفاع مناسب في الصوت، لكي تنتج أصوات ممتازة في حال اللعب أو فقط الاستماع إلى الموسيقى، بفضل دعم تقنيات صوت ثلاثية الأبعاد مع  DTS:X® Ultra 1.0 مما يمنح اللاعب شعور ممتع أكثر.

السعر : 1122 درهم

Logitech G933 Artemis Spectrum Wireless 7.1 Gaming Headset

تجربة اللعب ستكون فريدة أيضاً مع سماعات الرأس المخصصة لمحبين الألعاب وللحصول على جودة عالية من الصوت والرفاهية، وتعمل هذه السماعة الكبيرة مع الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية لألعاب الفيديو والهواتف الذكية، وتستطيع هذه السماعات تأمين تجربة ممتعة تعطي المستخدم بشعور الصوت كأنه يحيط به، ويمكن التعديل على بعض خياراتها مثل إضاءة RGB واستخدام برنامج خاص بها وتخصيص أزرار G-key مبرمجة.

السعر : 1099 درهم

Logitech G603 LIGHTSPEED Wireless Gaming Mouse

تتميز هذه الفأرة الخاصة بالحواسب الشخصية، بسرعة كبيرة في الاستجابة رغم عملها بشكل رئيسي دون اتصال سلكي، حيث تقول الشركة أن أكثر اللاعبين احترافاً سيشعرون بالرضا عند تجربة هذه الفأرة، موضحة أنها أول منتج فأرة يمتلك مستشعر HERO التابع لها ذات الدقة العالية والحساسية الكبيرة في الاستجابة، وبإمكانها تأمين للاعبن نحو 500 ساعة من اللعب المستمر دون توقف ومع أداء عالي.

السعر : 329 درهم
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد