5 نصائح ضرورية لمستخدمين Nest Thermostat

خصوصاً لمن قام بشرائه من جديد

هل مقت مؤخراً بشراء جهاز منظم الحراري الذكي Nest Thermostat؟ إذاً لابد أنك بحاجة لبعض المساعد في تعلم الخطوات الأساسية الاولى.

بعد الانتهاء من تجهيز الجهاز وتنصيبه في منزلك، هنالك بعض النصائح التي ستكون مفيدة كثيراً وسوف نلخصها أدناه كالتالي :

  • يمكنكم التحكم بالجهاز من خلال صوتك بشكل مباشر دون الحاجة للاقتراب منه، وهنالك خدمات كثيرة تساعدك على ذلك أمثال Alexa و Google Home.
  • إذا وضعت الجهاز بالقرب من النوافذ فعليك تفعيل ميزة Sunblock كي يقوم الجهاز بمعرفة أن حرارة الغرفة ليست مرتفعة كما قد يبدو بسبب الحر الواصل إليه مباشرة من الشمس.
  • تستطيع من خلال الجهاز أيضاً تعديل إعدادات خاصة بمستوى رطوبة الجو لتصبح مريحة أكثر، وهي ميزة متاحة في Nest Thermostat E والأجيال الثلاثة من Nest Learning Thermostat. 
  • قم بتوفير الطاقة والمال عبر ميزة Airwave والتي تقوم بإيقاف عمل أجهزة التكييف بعد أن يتم تبريد الغرفة، وتقوم الميزة أيضاً بعد هذا باستخدام مروحة المكيف لنشر الهواء البارد في المنزل.
  • إن كانت المنطقة التي تعيش فيها تعاني من تقلبات كبيرة في الحرارة، فإن ميزة الجدولة التلقائية لإدارة الحرارة في المنزل الموجودة في الجهاز لن تفيدك أبداً بل ستصبح مزعجة، ولكن لحسن الحظ يمكنكم إيقاف هذه الميزة عبر التوجه نحو الإعدادات في تطبيقه الخاص ومن ثم تعطيل ميزة الجدولة التلقائية “Auto-Schedule”.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد