7 أجهزة مطبخ ستشجعك على تجربة الطبخ

هل تشعر بالرهبة من المطبخ؟ هذه الأجهزة والأدوات الصغيرة ستساعدك على تهدئة أعصابك

قد يكون الأمر مخيفاً بالنسبة لك إذا قررت أن تقوم بطبخ الطعام، وخصوصاً إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذي لا يستطيع القيام سوى بالأكلات البسيطة مثل المكرونة، ولكن لحسن الحظ قامت الشركات بتصنيع منتجات جعلت من عملية الطبخ أمراً سهلاً عن طريق معالجة المخاوف المتعلقة بالسلامة وإعطائك بعض الإرشادات خطوة بخطوة.

ونقدم لكم هنا سبعة أجهزة صغيرة قمنا بتجربتها هذه السنة والتي ستساعدك في المطبخ، بعض من هذه المنتجات غالي الثمن لذلك تأكد من استعدادك لاستثمار بعض الأموال في تنمية مهاراتك في الطبخ.

طباخ البيض Dash Rapid

إذا كان لديك صعوبة في إتقان عملية سلق البيض، يمكنك البدء عن طريق شراء طباخ البيض Dash Rapid بسعر 20 دولار، حيث يقدم لك هذا الطباخ الصغير وسيلة سهلة ورخيصة لسلق البيض بدون مجهود كبير، وهي سهلة الاستخدام والتنظيف ولن تسبب لك الفوضى في مطبخك.

Hestan Cue

تستخدم Hestan Cue – التي يبلغ سعرها 500 دولار – اتصال بلوتوث لتوصيل مقلاة، وموقد countertop وتطبيق لتساعدك من خلال وصفات معينة وتنظيم درجة حرارة الطبخ الخاصة بك، ويقدم التطبيق الخاص بالجهاز بعض الوصفات اللذيذة، كما يوجد بعض الفيديوهات التعليمية المصاحبة له لتحسين مهارات الطبخ الخاصة بك.

iGuardStove Intelligent

هل أنت من الأشخاص الذين يتركوا شيء ما على الموقد وينسون بأمره؟ تم تصميم iGuardStove Intelligent – البالغ سعرها 495 دولار – لحل هذا الأمر والمساعدة في منع حدوث حرائق في المطبخ، فمبجرد تشغيله فإنه يقوم بإغلاق الموقد الكهربائي الخاص بك تلقائياً إذا تركت الطعام الذي تقوم بطبخه، سواء كنت تستخدم الفرن أو الموقد العلوي، ويساعد اتصال الواي فاي المبني داخل الجاهز بإعطائك تحديثات حول كم مرة قام النظام بغلق الموقد الخاص بك ويرسل لك تنبيهات أيضاً إذا تكرر الأمر كثيراً.

Meater

يساعد مسبار درجة الحرارة اللاسلكي Meater – البالغ سعره 69 دولار – للتغلب على أي قلق قد تشعر به عندما تقوم بطهي اللحم، حيث يقوم هذا الجهاز بقياس درجة الحرارة الداخلية لقطعة اللحم ودرجة الحرارة المحيطة بها، وتقوم بالاتصال بالبلوتوث بجهازك حتى يمكنك تتبع درجة حرارة طعامك أثناء طهيها.

Mellow

جهاز Mellow – البالغ سعره 400 دولار – هو جهاز يتصل بالواي فاي والذي يقوم بإنشاء حمام ماء يمكنك التحكم في درجة حرارته والتي يمكنك من خلالها طهي الطعام الذي كان موجوداً في أكياس من البلاستيك، ولكن على عكس الأجهزة المماثلة فإن جهاز Mellow يقوم بتبريد حمام الماء الخاص بك لحين استعدادك لتسخين وجبتك، فيمكنك حينها وضع الطعام الخاص بك في كيس، وتقوم بجدولة متى تريد أن يكون الطعام جاهزاً وتقضي يومك دون الحاجة إلى القلق.

الفرن الذكي Tovala

يعد الفرن الذكي Tovala – البالغ سعره 400 دولار – واحد من أكثر الأفران الذكية انتشاراً رأيناها، ويمكنك من خلاله مسح الباركود الخاص بالأطعمة من خلال وجبات الطعام المبردة المسجلة بالفرن، وسيقوم الفرن بطهيها تلقائياً، وتعد وجبات Tovala هي قفزة هائلة للأمام في مجال طهي الأطعمة، وستكون النتيجة ممتازة تشبه ما تراه في برامج الطبخ بشاشات التليفزيون.

Wallflower

يمكن اعتبار جهاز Wallflower – البالغ سعره 170 دولار – نسخة مقلوبة من جهاز iGuardStove Intelligent، حيث تقوم بإدخال الوصلة الذكية في مأخذ الحائط الخاص بك وتوصيل الموقد الكهربائي الخاص بك بجهاز Wallflower، ويمكنك استخدام تطبيق Wallflower أيضاً للتحقق من حالة الموقد الخاص بك، وستقوم بإرسال تنبيه إذا اكتشفت أنك بعيداً عن المنزل أثناء تشغيل الموقد.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد