7 من أغرب وأكثر الترجمات مضحكة التي ظهرت لنا في مترجم جوجل!

تعرف على القائمة المثيرة للضحك!

تحاول شركة جوجل مثلها مثل أي شركة أخرى، أن تنشر سيطرتها ونفوذها في كل مكان، وهو ربما ما سعت إليه عندما أطلقت خدمتها الشهيرة للترجمة منذ أبريل سنة 2006.

ولكن نرى بين الحين والآخر بعض من الترجمات الخاطئة وغير الصحيحة، وهي كثيرة الوجود للأسف في برامج معظم خدمات الترجمة، إلا أن ما سترونه اليوم مختلف عن ذلك قليلاً.

لقد أمضيت الأشهر الفائتة أختبر خدمة مترجم جوجل لرؤية مدى فعاليتها، عبر وضع مئات من الجمل والمفردات مختلفة المعاني والتعابير، والتي لم تكن موجهة بالطبع لاستغلال ثغرة في الخدمة أو شيء من هذا القبيل وإنما تم جمعها وشملها بشكل عشوائي.

ويمكن القول أنها خدمة مفيدة في الواقع عندما تريد البحث عن ترجمة مفردات بسيطة أو بالأحرى لوحدها دون ربطها بجملة أخرى، حيث على ما يبدو الترجمة تصبح سيئة للغاية عند البحث عن معاني مجازية وليست حرفية بمعنى الكلمة.

ورغم المحاولات المتكررة من قبل جوجل لتحسين هذه الخدمة مع الوقت عبر السماح لمجتمع المستخدمين المشاركة في تحسين الترجمة وتشجيعهم للتعديل عليها والارتقاء بجودتها، إلا أن الأخطاء الغريبة التي وجدتها لا تظهر أي تحسن.

ولهذا سوف تجدون أدناه، مجموعة من ثمانية صور، جميعها تم التقاطها من الخدمة مباشرة، وبعضها مضحك كثيراً وآخر غريب وغير مفهوم، ويمكنكم تجربتها بأنفسكم لتروا إن تم التعديل عليها من جديد أم لا.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد