9 طرق لاستخدام Google Home في الحمام!

ربما سوف تترد نحو فكرة وضع جهاز Google Home المساعد في حمامك بعد كل تلك الأخبار حول مشاكل الأمان والخصوصية للمستخدم، لكن هنالك استخدامات مفيدة ربما لم تتوقعها لهذا الجهاز في حمام منزلك.

لذلك نقدم لكم أدناه 9 طرق أو اقتراحات للاستفادة من الجهاز في الحمام.

يث الموسيقى

الاستخدام الأكثر وضوحاً وبديهية للجميع لهذا الجهاز هو لتشغيل الموسيقى أثناء الاستحمام، خصوصاً أن هذه العادة منتشرة ومحبوبة لدى الجميع، بخلاف هذا عليك أن تنتبه إلى عدم وصول المياه إلى الجهاز كي لا يتضرر

جهاز للتوقيت

يمكن الاستفادة من الجهاز دون لمسه عبر تفعيل مؤقت الزمن الخاص به من خلال الأوامر الصوتية، ويمكنك استخدام كلمات خاصة لتفعيل مؤقت يستمر لمدة دقيقتين يساعدك على تنظيم الوقت أكثر.

المنبه

المنبهات أيضاً مفيدة في الحمامات، خصوصاً إذا كان لديك حمام مرتبط بغرفة نومك الرئيسية، حيث يمكنك استغلال تركيبة المنزل هذه لوضع الجهاز المساعد في الحمام وتشغيل المنبه من هنالك، كي تجبر نفسك على مغادرة سريرك كي توقف المنبه.

الأخبار الهامة

أثناء استحمامك، تستطيع الطلب من الجهاز إطلاعك على أهم موجز للأخبار وحالة الطقس، كي تكون على أهبة الاستعداد قبل خروجك من المنزل.

تنظيم يومك

إذا كنت تفضل بدء نهارك بتجهيز قائمة للمهام التي عليك القيام بها، فيمكنك أثناء الاستحمام الطلب من الجهاز مساعدة في القيام بذلك وتحضير هذه القائمة.

المواعيد

إذا قمت بوضع أية مواعيد وجلسات اجتماع هامة في جدول Google Calendar، فتستطيع ببساطة الطلب من الجهاز تذكيرك بما يوجد في هذا الجدول أثناء الاستحمام.

التذكير

يمتاز Google Home بقدرة عالية على تذكير المستخدم بما يتوجب عليه فعله من نشاطات مختلفة، فيمكنه أثناء استحمامك أن يذكرك الاتصال بشخص ما أو شيء من هذا القبيل.

طلب الأدوات

أيضاً يمكن من خلال الجهاز طلب الحصول على أدوات تنقصك في المنزل مثل فرشاة الأسنان أو الشامبو وغيره.

طلب الفطور

ربما داهمك الوقت وأنت في حمامك، وهنا يستطيع الجهاز طلب وجبة فطور لك بسرعة كي تخرج مباشرة لتأخذها وتتناولها وتوفر الوقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد