9 لحظات لا تصدق في فيلم Avengers: Infinity War

تحذير : هنالك حرق كبير لأحداث الفيلم في المقالة

ربما يمكن القول أنه من الناحية التقنية، لا يوجد أي فيلم مثل Avengers: Infinity War سواء من عالم Marvel  أو من خارجه، فهو يبدو حقاً ثمرة حكاية طويلة بدأت منذ سنوات.

وبما أن الفيلم بهذه الروعة، فهنالك الكثير من اللحظات الرائعة والمليئة بالأكشن، وبعضها لا مفاجئ ولا يصدق حقاً، وبالتالي ستجدون أدناه قائمة من 9 لحظات كانت فريدة بالفعل.

تضحية من Thanos

تعرض الشرير Thanos لقرار صعب من أجل الحصول على حجر Soul Stone، ولكن في هذه اللحظات أدركت حقاً مدى روعة التصميم التقنية لهذه الشخصية، فعندما ترى هذه اللحظات والتعابير التي على وجهه سوف تنسى أنه مبرمج على الحاسب وستقتنع أنه مخلوق حقيقي.

سباق Captain America و T’Challa

تقريباً في هذا العالم من الشخصيات الخارقة، أسرع شخصيتين فيه هما Captain America و T’Challa، ولهذا كان من الممتع جداً رؤيتهما يسبقان الجميع ويتقدما نحو الأمام، وحدوث نوع من السباق بينهما.

جنون Peter Quill

كان لشخصية Peter Quill دور واضح في المسلسل، فقد ساعد طاقم الأبطال الخارقين على إيقاف الشرير، ولكن ارتكب خطأ فادح عندما هاجم الشرير بنفسه، فقد جعله Thanos يقتل المرأة الوحيدة التي أحبها Gamora رغماً عنه، والتي لحسن الحظ لم تمت وقتها.

وحتى عندما وقف وجهاً لوجه مع الشرير وهو مهزوم، لم يقم بالقرار الصحيح بعدما أدرك أن Gamora ماتت حقاً، فكانت هذه واحدة من اللحظات التي تُعبر كثيراً عن الشخصية، فيبدو أن Quill دائماً ما يتأثر بمشاعره ولا يستطيع التصرف بعقلية عند هذه المواقف.

روعة Doctor Strange

أعطى الفيلم الجديد شخصية Doctor Strange حقها وأكثر، فكان لها تأثير كبير على أحداث القصة، حيث ربما قليل من الناس المتابعين لهذه الأفلام، على علم بالقوة الكبيرة التي يحملها، ولكن الأمر تغير بعد الفيلم الجديد الذي جعل الجميع يدرك مدى روعة هذه الشخصية.

فهنالك لحظات كثيرة في الفيلم تظهر روعة الشخصية، مثل اللحظة التي دافع فيها Thanos عن نفسه ضد هجوم قوي قام بتكسير المرآة السحرية المرمية عليه وتحويلها إلى أجزاء أعادها مباشرة إلى وجه Doctor Strange، ليقوم ذلك الأخير بتحويلها لفراشات صغيرة.

وداع Tom Holland :

لن أقول الكثير هنا، لكن هنالك ذكريات كثيرة مع شخصية الممثل Tom Holland ، ومن المؤسف أنها على الأغلب غادر عالم الأبطال حقاً.

هدوء Doctor Strange ومواجهته للشرير.

عندما استقبل Doctor Strange شخصية الشرير Thanos في Titan، لاحظنا جميعاً التعابير الهادئة على وجهه وثقته في التحكم بالموقف، وبالفعل استطاع تخليص الأسلحة التي كان يحملها Thanos.

مشهد Vision و Wanda

يمتلك الفيلم بلا شك الكثير من اللحظات العاطفية والحزينة، ولكن سأذكر بالتحديد اللحظة التي أخبر بها Vision شخصية Wanda أنه حان الوقت لقتل الشرير، وستعيش بعدها لحظات عاطفية مليئة بالموسيقى والمؤثرات الحزينة، خصوصاً عندما يكون على Wanda قتل عشيقها وإيقاف Thanos بنفس الوقت.

النهاية :

ستتفاجئ حقاً من نجاح الأبطال الخارقين، ولا يوجد مثل اللحظة التي يثور بها Thanos بالغضب الشديد، وهو ما يجعل نهاية أفضل نهاية ستراها في أفلام الأبطال الخارقين.

وصول Thor إلى Wakanda

لم نحصل قبل صدور فيلم على أية تلميحات كافية لتخيل كيف ستكون هذه اللحظة، وربما كان هذا لصالحنا، فعند حدوثها كانت رائعة كثيراً بفضل التحضير لها وتشويق المتابعين قبل حدوثها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد