Ajit Pai الذي سرق حيادية الإنترنت متهم رسمياً بالفساد!

تحقيقات رسمية حوله

انتهت حيادية الإنترنت رسمياً على أيدي بعض المحركين الرئيسيين لذلك، ومن بينهم كان Ajit Pai العضو الرسمي في هيئة الاتصالات الفيدرالية.

ولكن لسخرية القدر الهيئة نفسها تحقق الآن بشأن نزاهة هذا الرجل، بعد ظهور اتهامات بالفساد تدعي أنه عمل سرياً على مساعدة شركة Sinclair Broadcast Group وإبعاد وسائل الإعلام عنها، تماماً قبل أن تعلن تلك الأخيرة عن شراء Tribune Media بمبلغ 3.9 مليار دولار.

كما وقد أكدت مصادر وجهات رسمية عديدة وجود تحقيقات تجري حالياً بشأن العلاقة التي تربط Ajit بشركة Sinclair وإن كان هنالك اتفاقات سرية بينهما من تحت الطاولة.

هذا وتتمحور قضية الفساد هذه بسماح هيئة اتصالات لشركات البث التلفزيوني أن يزيدوا من عدد المحطات التي يمتلكونها، وبالطبع Ajit كان محرك رئيسي لهذه الخطوة، والتحقيقات تحاول معرفة مدى علاقته بشركة Sinclair قبل الإعلان عن هذه القوانين الجديدة للشركات لأنه بالتالي سيصبح مختلس وفاسد قانونياً.

صرح متحدث باسم Ajit عن عدم صحة هذه الاتهامات على الإطلاق، ومؤخراً اقترح مكتبه الخاص في الهيئة فرض عقوبة مالية كبيرة بقيمة 13 مليون دولار على Sinclair لمخالفات قانونية، وبالتالي لا يعلق تعاونه مع الشركة بنفس الوقت حسب تعبيره.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد