Asus تعلن رسمياً عن هاتف ألعاب جديد ROG PHONE

إليكم كل التفاصيل الخاصة به

إذا كنت من محبي الألعاب وترغبون بالحصول على هاتف يحمل علامة ROG الشهيرة فإن Asus ستحقق لك هذه الرغبة.

حيث كشفت اليوم خلال معرض “Computex 2018” عن هاتف ROG PHONE الذي يقدم تجربة لعب بأعلى المواصفات.

هذا الهاتف مزود بشاشة 6 انش ذات معدل تحديث بتردد 90 هرتز في الثانية مع زمن استجابة لا يتعدى 1 ميلي ثانية، وهو يعمل بمعالج Snapdragon 845 بتردد 2.96 جيجاهرتز. وذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت.

وما يميز هذا الهاتف أنه يحوي نظام تبريد 3D vapor-chamber الذي يؤمن حماية للهاتف من ارتفاع درجة حرارته أثناء تشغيل الألعاب التي تتطلب مواصفات عالية، من ناحية أخرى يحوي الهاتف على منافذ USB على الجانبين.

كذلك يحوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع، ويمتاز بوجود شعار ROG فضي في الخلف يحتوي على إضاءة خلفية RGB.

الهاتف يأتي مع مكبري صوت استريو في واجهة الهاتف، مع دعم تنقية الصوت Hi-RES Audio وهو يحوي بطارية 4000 ميللي أمبير.

تقدم الشركة مع هذا الهاتف عدة ملحقات منها ملحق خاص بالتبريد يحوي مروحة تبريد خارجية، علاوة على ذراع تحكم يمكن وصلها بالجهاز.

ولمن يرغب بربط الهاتف بشاشة وتحويله إلى حاسب ألعاب سيستطيع فعل ذلك عبر منصة على غرار DeX من سامسونج.

وأخيراً يأتي الهاتف مع منصة TwinView Dock التي تحوله لما يشبه جهاز ألعاب محمول حيث تأتي مع شاشة 6 انش وبدقة 1080p وبطارية بسعة 6,000 ميللي أمبير،ويمكن تفعيل وضع الألعاب X Mode عبر الضغط على حواف الهاتف،والذي يشغل نظام التبريد الداخلي AeroActive Cooler، و يقوم بإيقاف كافة العمليات التي تجري في الخلفية لزيادة الأداء وتقدم أزرار AirTriggers الشبيهة بالأزرار التي نجدها في أيدي التحكم العادية.

هذا ولم تحدد اسوس سعر هذا الهاتف لكنها ذكرت بأنه قد يطرح في الربع الثالث من 2018.

المزيد من CNET

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد