Bose تضيف مساعد جوجل الصوتي لسماعاتها الرائدة المانعة للضوضاء

أصبحت سماعة QuietComfort 35 II أول سماعة تدمج مساعد جوجل الصوتي في سماعة رأس

قامت شركة Bose عن طريق الخطأ في أغسطس بإرسال رسالة إخبارية تحتوي على صور مسربة لما يبدو أنه الإصدار الجديد من سماعتها الرائدة المانعة للضوضاء QuietComfort 35، وما لفت الأنظار في السماعة هو زر إضافي تكهن البعض بأن له علاقة بمساعد صوتي ما.

وأخيراً أعلنت الشركة عن سماعتها الجديدة QuietComfort 35 II أو اختصاراً QC 35 II وأكدت الشركة أن الزر الموجود على السماعة اليسرى تسمح لك بالاتصال بمساعد جوجل الصوتي Google Assistant بدون الحاجة إلى أن تمسك هاتفك وتفتح التطبيق منه، ولكن لم يكن هذا هو فقط ما أعلنت عنه الشركة: حيث قامت أيضاً بالإعلان عن SoundSport Free وهي سماعات لا سلكية منافسة لسماعة Apple AirPods.

وبخلاف هذا الزر الجديد، فلم يتغير المزيد في السماعة، ويبلغ سعر السماعة 350 دولار وهو نفس سعر الإصدار الأول منها، وتمتاز السماعة بنفس جودة صوت سابقتها، وتمتاز بنفس ميزة منع الضوضاء وأداء البطارية (والتي تصمد لمدة تصل إلى 20 ساعة)، ونفس أزرار التحكم على السماعة اليمنى – زر رفع وخفض الصوت وزر المهام المتعددة مثل الرد على المكالمات الواردة وفتح تطبيق Siri.

يذكر أن المساعد الصوتي Google Assistant متوفر على أجهزة Android وiOS وهو شبيه بمساعد أمازون الصوتي Alexa، ومع السماعة الجديدة بدلاً من أن تتحدث إلى هاتفك للوصول إلى المساعد، يمكنك عن طريق الضغط مطولاً على الزر الموجود على السماعة اليسرى أن تفتح التطبيق مباشرة وأن تبدأ في إعطاء الأوامر، وتتميز السماعة بميكروفون قوي يستطيع تمييز الأصوات بدقة كبيرة، ولذلك سيتم التعرف على الأوامر بدقة متناهية بينما تعمل ميزة منع الضوضاء من تقليل الأصوات المحيطة حولك بشكل كبير.

ومن جانبه تحدث مدير قسم Google Assistant بشركة جوجل Google – Tomer Amarilio – عبر مدونة الموقع متحدثاً على السماعة كأول سماعة مصممة من أجل Google Assistant، وقام بتوضيح بعض الاستخدامات المفيدة للمساعد الصوتي مع سماعة QC35 II.

يذكر أن السماعة متاحة باللونين الأسود والفضي، وأن زر Action سيقوم بتشغيل المساعد الصوتي في حالة توفره في البلد التي تتواجد بها، ولكن إذا لم يكن متوفراً سيتم التحكم في إعدادات منع الضوضاء بدلاً من ذلك.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد