Bright أضخم الأفلام القادمة إلى Netflix يعاني من مشكلة كبيرة!

ربما يمكن حلها قبل صدور الفيلم

رغم وجود عدد هائل من الأفلام والمسلسلات في شبكة البث المباشر Netflix، إلا أنها ستحصل قريباً على أكبر فيلم منذ تاريخ تأسيسها.

الفيلم الضخم الذي سيصل عليها بعنوان Bright ويضع دور البطولة للممثل Will Smith ويعمل عليه المخرج David Ayer الذي جلب لنا الفيلم الرائع End of Watch.

كما وتقع أحداثه في عالم بعيد عن حياتنا ويستضيف مجموعة من المخلوقات المتنوعة التي تشبه البشر، والكثير منها مقتبس من روايات قديمة مثل orcs و elves وغيرهم.

ويعتبره بعض الناس خليط من End of Watch و Lord of the Rings في فيلم واحد، ولهذا بعد كل ما ذكرناه، يمكنكم أن تستوعبوا حجم ضخامة الفيلم.

ولكن تمكن الموقع الأم لشبكتنا CNET من الحصول على نسخة مسبقة لمراجعة الفيلم، واكتشف من خلاله مشكلة كبيرة على حد تعبيره.

فعلى ما يبدو الألوان في الفيلم سيئة ومزعجة، وهي خافتة معظم الأحيان بالإضافة إلى أن الكثير من مشاهد الفيلم تجري في أوقات الليل، مما يجعل المشكلة أكبر مما هي عليه وتقلل من قيمة المتعة وحتى من قدرتنا على فهم القصة وما يجري أمامنا، وربما يمكن حل هذه المشكلة عبر استخدام شاشات أكثر تطوراً وحداثة ولكن لا شيء مؤكد بعد.

ومع هذا، يحتوي الفيلم على لقطات أكشن ممتعة، ويمكنكم أن تشاهدوا شخصية Will Smith تحمل بعض الصفات والتعابير لنفس شخصياته في أفلام Bad Boys تقريباً.

Bright يصل إلى شبكة Netflix غداً في 22 من ديسمبر.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد