DC Comics تعلن عن فيلم جديد لشخصية Shazam

من بطولة Zachary Levi وسيصدر الفيلم في 2019

أكدت تقارير صحفية من Hollywood Reporter أن شركتي DC Comics وNew Line في طريقهم لإنتاج فيلم خاص ببطل القصص المصورة Shazam وسيقوم بأداء دوره الممثل Zachary Levi.

يذكر أن شخصية Shazam في القصص المصورة كان عبارة عن فتى صغير تحول إلى رجل كبير وقوي من خلال بعض القدرات الخاصة التي اكتسبها عن طريق النطق بكلمة واحدة وهي Shazam، وكانت شخصية Shazam (كان يطلق عليه Captain Marvel) شخصية غريبة الأطوار واكتسب قدراته من ساحر يحمل نفس الاسم.

أما بالنسبة لاسم Shazam فهو اختصار للشخصيات الأسطورية القديمة: Solomon, Hercules, Atlas, Zeus, Achilles, Mercury، وعندما يتحول البطل إلى Shazam فإنه يكتسب قدرات كل هذه الشخصيات.

وذكرت التقارير أيضاً أن الفيلم من تأليف Henry Gayden وDarren Lemke وإخراج David F. Sandberg، وسيصدر في دور السينما في عام 2019.

Captain America: Civil War

صورة 1 من 14

أحد أفضل الأفلام المفضلة بالنسبة لي للأبطال الخارقين، فهو يوجد به كل ما تتمناه في هذه الأفلام من معارك وتصاميم مناطق مميزة، ولكن الأهم من ذلك الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة في الشخصيات. بعض اللحظات المفضلة بالنسبة لي في هذا الفيلم: مناقشة Falcon وWar Machine بخصوص اتفاقية Sokovian، واعتراف Hawkeye لـ Cap أنه كان مدين لـ Wanda كسبب لخروجه من التقاعد لإنقاذها، في إشارة لتضحية شقيقها والذي أنقذ حياة Hawkeye في نهاية فيلم "Avengers: Age of Ultron"، ومحادثة T'Challa مع أبيه، وكشف Black Widow للسبب الحقيقي لسفرها للندن لحضور حداد Cap.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد