سامسونج تزيح الستار عن بعض مزايا كاميرا Galaxy S9

التقاط الفيديو بالعرض البطيء وغيرها

سامسونج دائماً ما تكون رائدة ومتفوقة على منافسيها بما يتعلق بالتصاميم الخاصة بهاتفها، لكن بالنسبة لكاميرا هواتفها نجد بأن بعض المنافسين يتفوقون عليها بهذه الناحية.

ويبدو بأن الشركة تخطط لقلب هذه المفاهيم في هاتفها المقبل S9 حيث كشفت اليوم عن بعض مزايا كاميرا هذا الهاتف، الذي سيزود بالمستشعر المتطور ISOCELL الذي تم فيه تحسين ميزة التركيز التلقائي السريع لاسيما في ظروف الإضاءة المنخفضة لالتقاط صور ذات جودة أكبر مع التركيز على التفاصيل أكثر.

كما يمكن لهذا المستشعر عمل تركيز تلقائي سريع على الأجسام المتحركة حتى في الإضاءات المنخفضة و تقدير المسافة بدقة إلى الأجسام المتحركة بشكل سريع، أيضاً تمتلك الكاميرا ميزة التقاط الفيديوهات بأسلوب العرض البطيء slow-motion حيث يمكن التقاط الفيديو بدقة 1080p بـ480 لقطة في الثانية الواحدة.

كذلك تتمتع الكاميرا بميزة مشابهة لكاميرا هاتف Sony Xperia XZ Premium حيث يمكن التقاط فيديوهات بدقة 720p بسرعة 960 إطار في الثانية، هذا ليس كل شيء حيث تمتلك الكاميرا خاصية موجودة في الكاميرات الاحترافية وهي ميزة تعديل فتحة العدسة للتحكم بكمية الضوء، مع فتحة عدسة متغيرة f/1.5 و f/2.4 بحيث يمكن للمستخدم تغيير الفتحة قبل التقاط الصورة حسب طبيعة الصورة التي يريدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد