أبرز المحطات من مؤتمر EA Play في E3 2018

Battlefield 5 و Anthem و المزيد

أقامت أمس EA مؤتمر EA Play الذي عرضت خلاله العديد من المعلومات عن ألعابها المقبلة حيث افتتحت المؤتمر باستعراض لعبة Battlefield 5 وكشفت بأنها ستحوي طور باتل رويال.

وذكرت الشركة بأن هذه اللعبة ستتميز بمؤثرات دمار عالية وستقدم طور قصة مع مجموعة من قصص الحروب إلى جانب أطوار الأونلاين الاعتيادية.

بعد ذلك كشفت الشركة عن لعبة كرة القدم  FIFA 19 مؤكدة أنها حصلت على  حقوق بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League التي خسرتها كونامي، وأعلنت قدوم اللعبة في  28 سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى تم الكشف عن فترة لعب مجاني من أجل تجربة طور كأس العالم في لعبة فيفا 18.

ألعاب المطورين المستقلين كان لها نصيب أيضاً بهذا الحدث حيث تم الإعلان عن Unravel Two التي تقدم طور تعاوني وهي متاحة الآن عبر المتاجر الرقمية، وكذلك أعلنت عن Sea of Solitude من فريق التطوير Jo-Mei  وتقودنا بمغامرة مع فتاة كئيبة تحولت إلى وحش وعلينا إنقاذها وإعادتها لطبيعتها.

وفي المؤتمر شهدنا الإعلان عن Command and Conquer: Rivals ولكنها لن تصدر للأجهزة المنزلية أو الحاسب إنما فقط ستتاح لملاك الهواتف الذكية بوقت لاحق من هذا العام  على أن تتاح كنسخة تجريبية منها لملاك أندرويد بدء من اليوم.

خلال المؤتمر أكد مسؤولو الشركة بأنهم تعلموا من أخطائهم السابقة خصوصاً بما يتعلق بالمشتريات في لعبة Star Wars Battlefront 2 وهي تريد الآن استعادة ثقة اللاعبين، وذكر Andrew Wilson بأنهم دائماً ما يسعون للتعلم ويجاهدون لفعل الأفضل.

المزيد من CNET

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد