HTC Vive تنطلق بألعاب جديدة تجسد أكثر فيلم منتظر في العالم “Ready Player One”

"إتش تي سي" تدشن واجهة استعراض لألعاب وأجهزة الواقع الإفتراضي

ينتظر عشاق أفلام الخيال العلمي في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري باهتمام فيلم الاكشن والواقع الإفتراضي الجديد “Ready Player One” الذي أخرجه المخرج الشهير ستيفن سبيلبرج.

حاز الفيلم على إشادة النقاد الذين وصفوه بالفيلم المذهل، خاصةً بسبب التصوير السينمائي والمؤثرات التصويرية التي أخذتهم فى عالم الواقع الإفتراضي. وفي هذا الإطار، أقدمت HTC Vive العاملة في مجال الواقع الإفتراضي، عبر أحد أذرعتها المعنية بتطوير المحتوى Vive Studios، على تطوير 8 ألعاب واقع افتراضي تجسد محطات متنوعة من هذا الفيلم المشوق. وتعاونت الشركة مع عدد من المطورين المرموقين حول العالم لإعداد محتوى هذه الألعاب الجديدة والتي ستتاح لعشاق ألعاب الواقع الإفتراضي مجاناً.

وسعياً لزيادة الوعي بمحتوى هذه الألعاب، دشنت شركة “إتش تي سي” في دبي مول، وتحديداً في منطقة “Reel Cinema”، واجهة استعراضية لتتيح زائري “مول دبي” تجربة واحدة من أبرز الألعاب التي تحكي أحداث هذه الفلم المشوق والمتمثلة بـ”Battle for the Oasis”، مستخدمةً جهازها الرائد للواقع الإفتراضي VIVE. وصرحت الشركة، بأن هذه الواجهة الاستعراضية متاحة للجميع وبدون أي عوائق أو تكاليف.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد