LG تتفاخر بتقنياتها الخاصة لصنع “أفضل الأجهزة المنزلية في العالم”

نشرت شركة LG رسائلة إعلامية جديدة، تهدف من خلالها ترويج تقنياتها الخاصة والتفاخر بما تدعي أنه التصميم الأفضل والأوقى في عالم الأجهزة المنزلية، والوصف الموجود أدناه هو على لسان الشركة.

ثلاجة حديثة تتكون من أكثر من 1400 جزء. أهم الأجزاء ، المحرك والضاغط ، هي السبب في أن LG Electronics تصنع الأجهزة المنزلية الأكثر شيوعًا والأكثر تقدمًا في العالم والتي توفر أداءً متميزًا وكفاءة أعلى للطاقة ووظائف سهلة لتلبية احتياجات المستهلكين. تعتبر المحركات والضاغطات ذات النوع العاكس قياسية في العديد من الأجهزة المنزلية من LG وتعطي منتجات الشركة أعلى مستويات الجودة وأفضل جودة.

السلاح السري لـ LG Inverter هو التحكم بالسرعة

وتتمثل الميزة السرية لمحركات إل جي العاكسة والضاغطات على الموديلات التقليدية في التحكم الدقيق بالسرعة. سواء كانت غسالة أو ثلاجة أو مكيف هواء أو فرن ميكروويف ، فإن LG Inverter ينظم سرعة وثورة المحركات والضاغطات اعتماداً على الوضع ، ويقوم بضبط السرعة تلقائيًا لزيادة الإنتاج وتحسين النتائج باستخدام طاقة أقل وأقل ضوضاء.

حافظ على الطعام طازج لفترة أطول

تحافظ ثلاجات LG على الأطعمة طازجة لفترة أطول لأن تقنية العاكس تعمل بشكل أفضل للحفاظ على درجة حرارة أكثر ثباتًا. تقوم ثلاجات LG بالحد من انحراف درجة الحرارة الداخلية في حدود ± 0.5 درجة مئوية ، أي ما يعادل نصف درجة الحرارة التي تقدمها الثلاجات الأخرى والعادية والتي لا تعمل بهذه التقنيات (أي عند ±1.0˚C)

الملابس الأنظف باستخدام نسبة أقل من الطاقة

تسمح تقنية LG Inverter للغسالات بإجراء دورة غسيل كاملة على قوة 67 واط فقط. هذه طاقة أقل بنسبة 36٪ من غسالة إل جي التقليدية ، وهي نفس كمية الكهرباء المطلوبة لتشغيل مجفف الشعر لمدة أربع دقائق فقط! لكن هذا لا يعني الاضطرار للتضحية بالأداء – فالملابس لا تزال تبدو نظيفة وجديدة كالعادة.

تبريد أكثر مع طاقة أقل

بالنسبة لمكيفات الهواء المنزلية ، تضمن LG Inverter أداءً قويًا في التبريد وتوفيرًا مذهلاً للطاقة. تستهلك مكيفات هواء LG أقل من الكهرباء بنسبة 70٪ مع توفير تبريد أسرع بنسبة 40٪ من مكيفات الهواء العادية بدون تقنية العاكس Inverter.

التحكم الكامل في المطبخ

كما تعمل تقنية العاكس على تمكين أفران الميكروويف من إل جي مع طاقة الطهي الدقيقة لإعادة تسخين وتذويب الأطعمة بشكل أسرع من أي وقت مضى. من خلال التحكم الدقيق في درجة الحرارة ، يقلل فرن الميكروويف من LG من انحراف درجة الحرارة إلى 3 درجات مئوية فقط ، وهو تحسن كبير بالمقارنة مع الطرازات التي لا تدعم هذه التقنيات الحديثة ، مما يضمن الطعام المطهي بشكل متساوي وإزالة البرودة تمامًا في وقت أقل.

تقنيات أفضل من أجل أجهزة منزلية أفضل

بصفتها دماغ الأجهزة المنزلية من LG ، فإن تقنيات LG Inverter تتمتع بأبرز ميزات الحفاظ على الطاقة والأداء العالي، مما يجعل من أجهزة الشركة المنزلية معايير في الصناعة العالمية.

قدمت الشركة في نهاية رسالتها، فيديو جديد يمكن القول انه اختصار لما ذكر أعلاه، ويحمل العنوان نفسه “تقنيات أفضل من أجل أجهزة منزلية أفضل” إلا أن مدته لا تتجاوز 30 ثانية وسوف تشاهدون فيها لمحات سريعة لا أكثر.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد