LG تستعد لإطلاق هاتف LG G7 ThinQ

يبدأ إطلاق أحدث هواتف G7 الذكية من LG Electronics هذا الأسبوع في سوقها الرئيسية في كوريا الجنوبية مع وجود أسواق رئيسية في آسيا والأمريكتين وأوروبا لمتابعة ذلك بعد وقت قصير.

يعتبر LG G7 ThinQ أول هاتف رائد من السلسلة G من إل جي مزود بقدرات AI المدمجة ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة الأخرى المصممة للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي شامل يبقى مناسباً لعدة سنوات قادمة.
 
يتميز هاتف LG G7 بنظام تشغيل أندرويد Snapdragon 845 الأسرع ، وهو يتميز بشاشة فائقة السطوع لتقديم ألوان نابضة بالحياة وسطوع يصل إلى 1000nit ومريح للرؤية حتى في ظروف الإضاءة الأكثر سطوعاً. شاشة العرض QHD + (3120 × 1440) التي يبلغ قطرها 6.1 إنش مع شاشة FullVision مقاس 19.5:9 في وضع مثالي مصمم للاستخدام مع يد واحدة.
 
من المؤكد أن مكبر الصوت Boombox سيتأثر بحجرة الرنين الكبيرة التي تولد ضعف صوت الهواتف الذكية المعتادة ، حتى الصوت الذي يهز الغرفة عند وضعه على الخشب الصلب أو السطح المعدني. يجعل تضمين تقنية Hi-Fi Quad DAC و DTS: X ومقبس سماعات الهاتف من LG G7 ThinQ الهاتف الذكي، المفضل لعشاق الصوت.
 
تعمل الكاميرات الجديدة بدقة 8 ميجابكسل الأمامية والخلفية بدقة 16 ميجابيكسل على تحسين جودة الصورة بشكل كبير ، في حين أن العدسات واسعة الزاوية في كل من الحزم الأمامية والخلفية تزيد من عدد الأشخاص والمشهد في الإطار. وأبرزها هو ميزة AI CAM التي تعمل تلقائيًا على تحسين اللقطات استنادًا إلى الموضوع وكاميرا Super Bright التي تضيء الأجسام ذات الإضاءة الخافتة بمقدار أربعة بدون ضوضاء أو حبيبات إضافية. ويعد LG G7 ThinQ من بين الهواتف الذكية الأولى في السوق التي تقدم Google Lens بسهولة وباستخدام مباشر. كما هو موضح في مؤتمر Google I / O الأخير ، يضيف Google Lens وظائف قوية للرؤية الخلفية للذكاء الاصطناعي والكمبيوتر ، مما يسمح للمستخدمين برؤية المزيد من المعلومات وتنفيذ المهام المفيدة من داخل كاميرا الهاتف.
 
يعتبر هاتف LG G7 من المنتجات الرائدة في مجال الهواتف الذكية حسب تعبير الشركة. حيث توضح أن هاتف G7 هو أول هاتف ذكي يقدم مفتاح مساعد Google Assistant المخصص والذي يوفر وصولًا سريعًا وسهلاً إلى Google Lens و Google Assistant. أسرع وأقل تشويشًا بدون الحاجة لتفعيل المساعد عبر أوامر صوتية، يوفر مفتاح مساعد Google طريقة ملائمة لإجراء المزيد من الأشياء باستخدام الصوت أكثر من أي وقت مضى. ومن خلال ميزة التعرف على الصوت SFFVR التي يمكنها التعرف على الأوامر الصوتية من مسافة تصل إلى خمسة أمتار ، يمكن لـ G7 بسهولة العمل كمتحدث ذكي في المنزل ، والاستماع إلى الطلبات والرد عليها من جميع أنحاء الغرفة.

يعد هاتف LG G7 ThinQ هاتفًا ذكيًا يتمتع بأساسيات قوية ، ولكن الأهم من ذلك هو أن ميزاته المدمجة وذات المغزى في مجال الذكاء الاصطناعي تأخذ راحة المستخدم إلى مستوى جديد تمامًا، حسب ما صرحت به الشركة.

توضح الشركة في نهاية التصريح، أن الأسعار وتاريخ الإطلاق سيتم الكشف عنه لكل منطقة بشكل خاص.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد