LG تستعرض لنا أبرز الميزات في منتجاتها المنزلية الحديثة

نشرت لنا شركة LG رسالة جديدة وضحت من خلالها ميزات منتجاتها وتميزهم بالجمع بين الأناقة والتقنيات العالية والتي يطلبها كل مستخدم عصري، والتصريحات التالية هي من لسان الشركة.

تدعم منتجات الشركة أسلوب حياة أصيل تتعايش فيه التكنولوجيا الحديثة والأناقة والفن بشكل متناغم. تقدم العلامة التجارية الفائقة الجودة الرضا الجمالي من خلال تحقيق تصميم بسيط للغاية في الوقت الذي تمزج فيه المزيج بشكل مثالي ومتناسق لتوفر لعملائها تجربة معيشية فريدة من نوعها فيما يتعلق بالابتكار وسهولة الاستخدام التي لم يختبروها من قبل.
 
تتكون عائلة LG SIGNATURE المبتكرة وذات التصميم المتطور من أربعة منتجات فائقة الجودة ، بما في ذلك تلفزيون OLED ذي الصور الزجاجية الرقيق ، والذي يأخذ تجربة العرض والاستماع الغامرة إلى المستوى التالي بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي (AI) الجديدة. ثلاجة أنيقة مزودة بخاصية InstaView Door-in-Door ™ الجميلة لإبقاء الطعام طازجًا ؛ غسالة جديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود والأبيض ، وحدة غسيل / مجفف الكل في واحد ، ومُنقي الهواء البديهي المصمم لتصفية الهواء في أي منزل في أي بيئة من أجل حماية عائلتك من الملوثات والمواد المسببة للحساسية.

LG SIGNATURE OLED TV W8

إن ترفيه الضيوف هو جزء من كل ثقافة ، ومع شاشة LG SIGNATURE OLED TV W8 فائقة الرقة ، لم يكن الأمر أكثر جاذبية من أي وقت مضى لأنه يخلق تجربة حياة حديثة. يوضح أن البساطة هي الشكل النهائي من التطور. يتبع التصميم البسيط لمجموعة W8 وفلسفة LG “الأقل هو أكثر” لإبراز جمال الشاشة وحدها. بالإضافة إلى ذلك ، يجعل المظهر الجانبي الأنيق والراقي لـ W8 من التلفزيون تلفازًا في الهواء – مثل قطعة فنية – تضيف إلى الشعور بالانغماس.

LG SIGNATURE Air Purifier

على الرغم من أن التلفزيون لا يزال هو النقطة الرئيسية في أي غرفة معيشة ، فإن جهاز LG SIGNATURE Air Purifier يضيف إلى تجربة جمالية وراقية. تؤمن الشركة بأنه يجب تجربة تصاميم رائعة وأن الهواء النظيف هو مفتاح الحياة الصحية والممتازة. تم تصميم جهاز تنقية الهواء LG SIGNATURE المصمم بشكل جميل باستخدام محرك Watering Engine ™ المتطور الذي يمكنه تسخير طاقة المياه لتصفية الغبار والمواد الكيميائية والملوثات مع ضبط مستويات الرطوبة بسرعة لتحقيق أقصى قدر من الراحة.

LG SIGNATURE InstaView Refrigerator

يعيش الفن الحقيقي في المطبخ حيث يقوم أصحاب المنازل والطهاة بإعداد وجبات الطعام. تضيف ثلاجة LG SIGNATURE InstaView Door-in-Door ™ بُعدًا آخر للأناقة الراقية إلى الجو العام. إنه لا يعزز فقط ديكور المطبخ ، بل يسهل أيضاً سمفونية التجارب ، من نقرتين سريعتين لمعرفة ما هو داخل الثلاجة دون فتح الباب ، إلى الباب المفتوح بدون استخدام اليدين مع ميزة القدم. هو تصور للجوهر الذي هو حدسي ومبتكرة مصممة لتحريض مستويات عالية من الإبداع والإلهام في المطبخ مع الحفاظ على المواد الغذائية الطازجة.

LG SIGNATURE Washing Machine

وغالباً ما يتم إهمال الغسالات من حيث التصميم حيث يتم استخدامها لخدمة الوظيفة وعادة ما يتم إخفاؤها في غرفة الغسيل. ومع ذلك ، فإن غسالة TWINWash مستوحاة من الجوهر ومصممة لتتمتع بالخبرة. تصميمها النظيف ، المريح ، البسيط ، يبرز الكمال والرقي. إنها تمتزج دون أي جهد لإضفاء مظهر وقوة خالدة على أي بيئة أثناء العمل في صمت افتراضي بسبب نظام Centum SystemTM من إل جي.

تم تصميم كل منتج من منتجات الشركة المتميزة بشكل مدهش ليكون مذهلاً بصريًا ، مع الحفاظ على جوهره: تقديم أفضل تجربة إنسانية برقة. وكان تصور “جوهر” مصدر إلهام وراء فلسفة التصميم من ماركة LG SIGNATURE. من خلال التخلص من العناصر غير الضرورية ، تمثل LG SIGNATURE أقصى درجات البساطة الأنيقة. ويزيد تصميمها الجذري من الغاية الجوهرية للمنتج ويسهل الاستخدام.
 
وتعليقاً على الإطلاق المقبل ، قال السيد / كيفين تشا ، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تظل LG SIGNATURE وفية للجوهر ، مما يوفر إحساساً جديداً للحياة للعملاء الأكثر تميزاً. إن دورنا في LG هو الابتكار من أجل حياة أفضل ، ومع شركة LG SIGNATURE ، فإننا لا نقدم فقط أداء لا يضاهى ، بل نولد تجربة مستخدم بديهية مع إبراز الرضا الجمالي. الآن ، يمكن للناس أن يرفعوا شكل ومظهر أي غرفة لتلبية ذوقهم الرائع وتفضيلاتهم ”

لمزيد من المعلومات حول علامة LG SIGNATURE ، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد