LG تستعرض ميزات ثلاجات InstaView Door-in-Door

كشركة رائدة عالمياً في صناعة الثلاجات ، تعرض LG أحدث تشكيلاتها الخاصة بثلاجة InstaView Door-in-Door، حيث تشتهر تشكيلة InstaView بلوحاتها الزجاجية الثورية وخصائصها الرائدة حسب تعبير الشركة، وتتميز الآن بثلاجات متعددة الأبواب، مع تصميم أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود ، فإنه يضيف لمسة من الأناقة لكل مطبخ مع توفير راحة قصوى للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تحويل تجربة المستخدم في المطبخ

متحمسة لتلبية احتياجات السوق العالمية السريعة النمو ، تقوم LG بتطبيق تقنية InstaView Door-in-Door ™ على ثلاجات Multi-Door وتزويدها بميزات مختلفة ومبتكرة.

تأتي ثلاجات InstaView Door-in-Door من إل جي مع لوحة زجاجية ناعمة تضيء المقصورة الداخلية بقرصتين بسيطتين حتى يتمكن المستخدمون من مسح المحتويات بسهولة من أجل الوصول بشكل أسرع وأسهل إلى مشروباتهم المفضلة والوجبات الخفيفة. هذه الميزة المميزة توفر طريقة مريحة وفعالة للطاقة للنظر في الداخل دون فتح باب الجهاز ، مما يؤدي إلى تقليل من هروب الهواء البارد والحفاظ على الأطعمة الطازجة لفترة أطول.

يوفر باب Door-in-Door  الكبير مساحة تخزين لزيادة المرونة والراحة. يمكن الوصول بسهولة إلى هذه الحجرة المفيدة من خلال الزر المخفي تحت باب الثلاجة ، وتبقي الطعام طازج لفترة أطول عن طريق تقليل فقد الهواء البارد إلى 41 بالمائة 1.

ميزات مبتكرة لمساعدة احتياجات المستخدم اليومية

تتميز ثلاجة InstaView Door-in-Door من إل جي أيضاً بمجموعة متنوعة من المزايا التي تهدف إلى تسهيل حياة المستهلك وكذلك الحفاظ على الطعام في حالة مثالية.

تستخدم الثلاجة نظام Ice Spaceplus ™ Ice المثبت على الباب لإنتاج الثلج الجاهز للاستخدام مع توفير مساحة أكبر للثلاجة في رفّ الباب.

مساحة إضافية تسمح للمستهلكين بوضع المواد الغذائية اليومية مثل شرائح اللحم والجبن والزبدة في متناول اليد. كما يمكن للمستخدمين أيضاً استغلال المساحة بطرق أكثر إبداعاً عبر الرف القابل للطي، والذي يمكن تعديله للسماح للمستخدمين بتخزين الزجاجات أو الأواني الضخمة.

داخل الثلاجة ، تأتي شاشة InstaView Door-in-Door ™ مزودة بتقنية Hygiene Fresh للتخلص من الهواء الملوث المحتمل والروائح الكريهة و 99.999 في المئة من البكتيريا في الداخل.
 
علاوة على ذلك، فإن الضاغط الخطي الفريد العاكس ، المدعوم بضمان لمدة 10 سنوات ، يقلل من استهلاك الطاقة في ثلاجات LG بنسبة 32٪ والضوضاء 25٪ بسبب احتكاك داخلي أقل ، إلى جانب قدر أكبر من الموثوقية والمتانة، في حين أن الثلاجات الأخرى تأتي عادة مع محرك التردد التقليدي الأقل كفاءة ، فإن محرك المكبس الخطي المستخدم من قبل الضاغط الخطي العاكس من إل جي هو ما ينتج هذه الاختلافات الرائعة.
 
بالإضافة إلى الأداء، توفر تقنية التبريد المتطورة من إل جي أيضاً جمالاً في تصميمها المقاوم للصدأ، وتشتمل التشكيلة الواسعة من طرازات InstaView Door-in-Door على طلاء أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ لامع فاخر أو المت “matte” الخفيف. يمزج التصميم الفولاذ المقاوم للصدأ الخالص مع أي ديكور للمطبخ مع لمسة عصرية.
 
من خلال SmartThinQ من إل جي ، يمكن للمستخدمين التحكم في ثلاجتهم عن بعد من خلال هواتفهم الذكية ، مما يمكنهم من ضبط درجة حرارة الثلاجة وتشخيص مشاكل الأجهزة من خلال التطبيق المتصل.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد