LG تستمر بمسيرة الابتكار الثوري مع تقنيات TWINWash للغسالات

قدمت لن اليوم شركة LG  تصريح جديد بشأن تقنياتها الجديدة والثورية، وسنقدم لكم أدناه التصريح الكامل حسب ما وصلنا من مصادرها الرسمية.

بفضل سجلها الحافل في تقديم أنماط حياة متميزة للعملاء من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمة متميزة ، تسعى LG دائمًا إلى تحقيق مستقبل أكثر إشراقاً لجميع المستهلكين. على مدار العام ، واستحوذت الشركة على اهتمام المستهلكين العالميين اليوم من خلال تقديم قيمة تفوق توقعات العملاء.

أحد الاتجاهات الرئيسية التي لفتت انتباه المراجعين في جميع أنحاء العالم هو الحاجة إلى غسالات ذات سعة كبيرة من قبل المستهلكين. المستهلكون مستعدين لاستيعاب غسالات ذات سعة أكبر مما يمهد الطريق لمصنعي الأجهزة المنزلية الرائدة مثل LG للحفاظ على اتجاه الابتكار.

وتعليقًا على هذا الاتجاه الناشئ ، قال Kevin Cha رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للشرق الأوسط وأفريقيا: “مع زيادة سعة الغسالات ونطاقها ونطاقها وشعبيتها ، تراقب الأسواق الصناعية عن كثب ما إذا كانت الزيادة في الحجم تؤثر على الموثوقية والأداء أو الوقت. نجحت تقنية LG ™ TWINWash الحائزة على الجوائز في الظهور كواحدة من بين أفضل الابتكارات الناجحة في الوقت الذي تخلق فيه نوعًا جديدًا من صناعة غسيل الملابس “.

أشادت العديد من التقارير العالمية لشركة إل جي كشركة رائدة في هذا المجال مرارًا وتكرارًا. تفوقت منتجات الأجهزة المنزلية من LG على العلامات التجارية المنافسين عندما يتعلق الأمر بالموثوقية ، مع تقديمها باستمرار لأول مرة في الصناعة مثل تقنيات الغسيل TWINWash ™ الحائزة على جوائز من LG. لقد نجحت تقنية الابتكار والأداء وطول عمر منتج TWINWash ™ في منح مكانة ملائمة لشركة LG كواحدة من أكثر علامات الأجهزة موثوق بها.

ووفقًا لمنشور كبير للمستهلكين في الولايات المتحدة ، فإن تقديرات معدل كسر الأجهزة في الصناعة تختلف عبر كل فئة غسيل – تتراوح بين 10 و 25 بالمائة – بناءً على اختبار التنظيف والماء وكفاءة الطاقة والسرعة وقلة الضوضاء. حصلت منتجات الغسيل من إل جي على أعلى درجات الموثوقية مع أدنى معدلات للكسر مقارنة بسبع ماركات أخرى من الأجهزة الرئيسية من الغسالات ذات التحميل الأمامي وغسالات الغسيل ذات الكفاءة العالية.

وتبني موثوقية LG تراثًا من الابتكار في فئة الغسيل. إن مفتاح الاعتماد على غسالة إل جي هو تقنية محرك الدفع المباشر التي ابتكرتها إل جي. تم تصميم محرك LG Direct Drive ، المرفق مباشرةً بأسطوانة الغسالة ، لزيادة كل من الأداء والمتانة. كما كانت الشركة أول من أدخل نظام LG TWINWash ™ الذي يجمع بين غسالتين – غسالة تحميل أمامية تقليدية و LG SideKick Pedestal Washer – بحيث يمكن للمستخدمين غسل حمولتين في نفس الوقت أو بشكل مستقل.

بدءًا من نوع الغسالة وحجمها وحتى الميزة والسعر ، تمنح LG فقط للمستخدمين خيار اختيار نظام LG TWINWash ™ الذي يعتبر مثاليًا لهم. يمكن للمستهلكين اختيار أي غسالة تحميل من LG، وإضافة LGSideKick للاستمتاع أو ترقية طراز الحمل الأمامي الحالي ، الذي تم تصنيعه بعد عام 2009 ، باستخدام LGSideKick.

هذا ليس كل ما تقدمه تقنيات LG SideKick الثورية بل يمكن إضافتها إلى اختيار أنظمة التحميل الأعلى للمستهلكين الذين يفضلون هذا الأسلوب. تم تصميم غسالة LG SideKick على وجه التحديد لغسل أحمال الغسيل الصغيرة بما في ذلك الملابس الداخلية والعصا واللباس النشط. ونظرًا لأن جهاز LGSideKick يتم وضعه في القاعدة لرفع غسالة التحميل الرئيسية ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزيد من الراحة في التحميل والتفريغ للأحمال الكبيرة المخصصة للغسالة الرئيسية مع تقليل الانحناء والرفع.

تتضمن الابتكارات الأخرى التي تجعل حلول الغسيل من إل جي الأفضل في فئتها ما يلي: غسالات سعة كبيرة ذات أكبر سعة للغسالة في فئتها عند 5.8 قدم مكعب، يمكن للمستخدمين غسل الكثير من الملابس في حمولة واحدة ، فوهات TurboWash® القوية ذات الضغط العالي توفر على المستخدم 30 دقيقة لكل تحميل ، تقنية التنظيف بالبخار مع تقنية TrueSteam® من LG التي تخترق الأقمشة بلطف ولكن تساعد إزالة الأوساخ والروائح والتجاعيد ، مع الحد من مسببات الحساسية وأخيراً وليس أقلها تقنية 6Motion ™ التي تجمع ما يصل إلى ستة حركات غسل مختلفة لتوفير تجربة تنظيف ثورية.

توفر ميزة مراقبة الطاقة في الغسالة بيانات مفيدة بينما تتوفر خدمة HomeChat ™ الخاصة بشركة LG في نظام 21 كيلوجرام مما يسمح للمستخدمين بنشر الغسالات فعليًا للتحقق من الحالة أو حتى بدء الدورة. يتميز TWINWash ™ بلوحة تحكم مدمجة سهلة الاستخدام تتيح الوصول إلى كل ما يحتاجه المرء في متناول يده.

تتميز الغسالات من LG بأحدث تقنيات الغسالات ، فضلاً عن التصميم العصري الأنيق – فالغسالات من إل جي لا تجعل الملابس تبدو في أفضل حالاتها – بل تجعلها تبدو رائعة أيضًا.

تم طرح نماذج جديدة من TWINWash ™ للمستهلكين اليوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تتوفر الغسالات المنتظمة 27 إنش من TWINWash ™ في ثلاثة إصدارات :

  • LGTWINWash ™ FH0C9CDHK72 [22.5 / 12 KG
  •  LGTWINWash ™ F0K1CHK2T2 [22.5 / 11 KG
  •  LGTWINWash ™ F0K2CHK2T2 [21.5 / 10 KG .

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون بإصدار 24 إنش من الغسالات نفسها، فهنالك إصداران متوفران :

  • FH4G1JCH6N [12/7 KG
  • LGTWINWash ™ FH4G1JCS6 [12 KG

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد