LG تطلق شاشات OLED جديدة في الإمارات العربية المتحدة

في مجال تكنولوجيا العرض OLED ، حافظت LG على سمعتها كشركة رائدة. وتمكنت من تحديد معالم جديدة لطريقة تصميم الشاشات، كما وأحدثت ثورة في الطريقة التي ينظر بها الأشخاص إلى وسائل الترفيه المفضلة لديهم ، مما يسمح لهم بتجربة سمعية بصرية بجودة السينما في راحة منازلهم. وعلى الرغم من المنافسة ، عززت إل جي مكانتها كرائد في مجال الابتكار ، يعد إطلاق شاشة OLED الجديدة الرائدة بمثابة شهادة على هذا النجاح الذي لا يُضاهى.

في يوم الخميس ، في مجمع الإمارات، كشفت إل جي النقاب عن مجموعتها الجديدة من شاشات OLED 2018 ، مما يمنح المستهلكين أول لمحة عن نظام الترفيه المنزلي الفخم والأنيق. تتميز أجهزة التلفزيون OLED الجديدة بمعالج Alpha 9 الفائق الحصري من إل جي للحصول على جودة صورة لا مثيل لها ، وتجسيد محسّن للصور ، وإتقان اللون الأسود واستنساخ ألوان دقيقة بشكل مذهل. كما تمتع الشاشة بميزات Dolby المتعاونة مع الشركة، لعرض مهاراتهم السمعية والبصرية من خلال تقنيات Dolby Vision و Dolby Atmos المدمجة في مجموعة تلفزيون OLED الجديدة لعام 2018 ، مما يخلق تجربة سينمائية رائعة للمستهلكين.

تماشياً مع الأسلوب البسيط للتصميم ، فإن تلفزيون LG SIGNATURE OLED W8 يأخذ تصميماً مختلفاً تماماً عن أجهزة التلفزيون التقليدية، تدعم الشاشة AI ThinQ المملوكة لشركة LG تجربة السينما من خلال تعزيز حيوية الألوان عبر مجموعة الألوان الواسعة من W8 ، مما يؤدي إلى مشاهدة غامرة بشكل مذهل.

كما تتميز شاشات LG OLED بالدعم الشامل لأشكال النطاق الديناميكية العالية بما في ذلك تقنية Dolby Vision HDR من السينما ، فضلاً عن HDR10 و HLG ، وكلتاهما مزودتان بتقنيات متطورة من الشركة والتي توفر تحسين المشهد ونظام العرض.

تتوافر الآن تشكيلة شاشات LG OLED الجديدة لعام 2018 بأبعاد 55 و 65 و 77 إنش في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في المتاجر الكبرى وتجار التجزئة عبر الإنترنت ومحلات LG التجارية ، بدءاً من 7999 درهم (B8) و 8999 درهم إماراتي (C8)  و 9999 درهم (E8) و 49999 درهم (LG SIGNATURE OLED TV W8).

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد