LG تعلن عن تعاونها مع الفرقة الموسيقية BTS

تستعد شركة LG Electronics لحملة التوعية الأكثر طموحًا وواسعة النطاق حتى الآن ، والتي تتصدرها فرقة موسيقية الأكثر شعبية اليوم وتعرف باسم BTS. ولباس فازت بجائزة أفضل فنان اجتماعي لهذا العام في حفل توزيع جوائز بيلبورد ميوزيك لعام 2017.

وستشارك أشهر مجموعة من الفتيان المحبوبين في كوريا الجنوبية في سلسلة من حملات التلفزيون والحملات الاجتماعية على منتجات الهواتف الخلوية من إل جي ، بدءًا من الهاتف الذكي الرائد للشركة.

وباعتبارهم أول فنانين البوب ​​الكوري يصدترون قائمة Billboard وأدائهم المعروف في حفل American Music Awards ، بات هذه الفرقة تتمتع بمتابعة هائلة في أسواق الهواتف الذكية الرئيسية في الأمريكتين وأوروبا وآسيا. وتجاوز مقطع الفيديو لأحدث أغنية فردية منهم باسم Mic Drop نحو 200 مليون مشاهدة في 22 مارس ، ليصبح الفيديو الموسيقي السابع من الفرقة بتحقيقه ها الإنجاز.

ستتعاون كل من LG و BTS في حملة تسويقية متنوعة تعكس الشخصيات الملونة الفريدة لكل عضو من أعضاء المجموعة السبعة. وستسلط الحملة الضوء على الموهبة والمواقف والعلاقة مع مشجعي الفرقة ، وهي الصفات التي تأمل إل جي تقديمها لمنتجاتها القادمة ابتداءاً من الربع الحالي لهذه السنة.

يقول Kim Su-young نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق في شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: “حققت مجموعة BTS صدارة النجوم العالمية من خلال المواهب المبدعة والابتكار والأصالة على الرغم من أنها قليل ما منحت فرصة حقيقة للنجاح”.

“هذه الميزات تجعل BTS تتطابق بشكل رائع مع العلامة التجارية للهواتف الذكية لدينا ونأمل أن نتمكن من نقل رسالة إلى الجمهور العالمي بأن هواتف LG الذكية هي أيضاً عن تقديم ابتكارات مميزة وبتصاميم خاصة”.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد