LG تعلن عن دعم Google Assistant لشاشات 2018 المتمتعة بالذكاء الاصطناعي

تعاون جديد أتاح المزيد من الخيارات

صدر مؤخراً إعلان رسمي بوصول خدمة المساعد الصوتي Google Assistant إلى شاشات LG لهذه السنة والتي تتمتع بالذكاء الاصطناعي.

هذا يشمل شاشات LG OLED و LG SUPER UHD التي تأتي مع تقنيات ThinQ AI ذات ميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة يمكن التحكم بها بالكامل عبر جهاز تحكم الشاشة لوحده دون الحاجة لمعدات أخرى.

تأتي هذه الميزات الجديدة بفضل تعاون بين الخدمة الصوتية ونظام webOS الذي تستند عليه تقنيات ThinQ AI، كي يتم منح المستخدم مراحل أعلى وأفضل من الراحة والتحكم، حيث يمكن لشاشات الشركة الآن أن تتلقى أوامر المستخدم الصوتي بكل سلاسة وسرعة في الاستجابة، ويمكن عبر هذه الميزة التحكم من خلال الشاشة بالأجهزة المنزلية الأخرى التي يجب أن تدعم بالطبع الذكاء الاصطناعي.

تستطيع شاشات الشركة الجديدة والمزودة بالذكاء الاصطناعي أن تتلقى مئات الأوامر الصوتية، مثل طلب الولوج لسريع إلى النمط السينمائي أو الخاصة بالأجهزة الصوتي أو أجهزة الألعاب المنزلية، وأيضاً يمكن طلب تغيير القناة ومعرفة تفاصيل عن فيلم معين بعد طلب معلومات عن اسم الممثل أو شخصيته أو اسم الفيلم أو الأغنية الخاصة به، ويمكن حتى السؤال عن الطقس.

تؤكد التصريحات الرسمية أن دعم الشاشات الحديثة هذه لخدمة المساعد الصوتي سوف تبدأ بالظهور خلال مايو الحالي ضمن الولايات المتحدة أولاً، ومن ثم سيتم التركيز على أوروبا وآسيا لاحقاً.

المزيد من CNET :

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد