LG تكشف النقاب عن تفاصيل ثلاجتها الجديدة التي “تحارب الصيف”

تتفوق إل جي إلكترونيكس (LG) على حرارة الصيف بفضل “فريزر الزجاج الأسود” الجديد المزود بتقنيات LINEAR Cooling و DoorCooling. تسمح التقنيات المبتكرة لتبريد أسرع وأكثر ، مع الحفاظ على الطعام طازجًا لفترات أطول من الوقت. مع تقلبات أقل بنسبة 50٪ في درجات الحرارة و 35٪ تبريد أسرع من أنظمة التبريد التقليدية ؛ يضع Black Glass Top Freezer معيارًا جديدًا في الصناعة لراحة المنزل.

تعمل تقنية LINEAR Cooling على تقليل تذبذب درجة الحرارة من +/- 1.0 درجة مئوية إلى +/- 0.5 درجة مئوية والتي تلعب دورًا أساسيًا في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. مكمّلات “دوكولنغ” + تضيف LINEAR Cooling في المساء إلى درجة الحرارة وتخفّض فجوة التبريد بين الحجرة الداخلية وجانب الباب في الثلاجة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي ثلاجة Black Glass Top مزودة بتقنية HygieneFresh + لتنقية الهواء والتي تعمل على إزالة البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.9٪ وتقليل الروائح الكريهة عن طريق نظام ترشيح مكون من خمس طبقات.

وعلق السيد كيفن تشا ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “نحن في شركة إل جي نتطلع باستمرار إلى دفع الظرف فيما يتعلق بما يمكن للأجهزة المنزلية القيام به. يعتبر “الفريزر الأسود الزجاجي” مثالاً آخر على كيفية رفع مستوى الجودة وإيجاد حلول جديدة لجعل حياتك المنزلية أكثر راحة. تعتمد تقنياتنا الريادية على عقود من الخبرة وحافز يتجاوز توقعات عملائنا “.

تعتبر مقصورة Fresh 0 Zone ميزة أخرى توفرها ثلاجة Black Glass Top Freezer. يتم التحكم في المقصورة عند درجة حرارة 0 درجة مئوية مما يجعل من الممكن بدء الطهي دون الاضطرار إلى إضاعة وقت إزالة الجليد.

بالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن حل أكثر ملاءمة للبيئة ، فإن Black Glass Top Freezer هو أيضًا أحد رواد السوق في مجال كفاءة الطاقة. يعتبر الضاغط الخطي العاكس أكثر فعالية ويستخدم أجزاء أقل من الضاغط التقليدي مما يعني أنه يحتوي على نقاط احتكاك أقل مما ينتج عنه ضجيج أقل. تستخدم الثلاجة أيضًا إضاءة LED وتستخدم طاقة أقل وتدوم لفترة أطول. تمنحك ماكينة صنع الثلج المنقولة بشكل مريح حرية تخصيص المساحة الخاصة بك أو حتى إزالتها إذا احتجت إلى مساحة أكبر.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد