LG تكشف عن تقريرها المالي الكامل للربع النهائي الأول من 2018

نقلتنا لنا شركة LG اليوم تقريرها المالي الكامل بشكل رسمي، وأدناه سوف تشاهدون التقرير الكامل الذي وصلنا من الشركة وبالتالي جميع ما ذكر هو من وصفها وعلى لسان الجهة الإعلامية التابعة لها.

سجلت LG اليوم مبيعات مجمعة بقيمة 14.1 مليار دولار أمريكي وأرباح تشغيل 1.03 مليار دولار في الربع الأول من عام 2018. ارتفعت المبيعات بنسبة 3.2٪ مقارنة بالربع الأول من العام الماضي. ارتفع الدخل التشغيلي بنسبة تزيد عن 20 في المائة ، وهو ما يمثل أعلى أرباح وأرباح في تاريخ الربع الأول من تاريخ الشركة وأعلى ربحية فصلية منذ الربع الثاني من عام 2009.
 
سجلت كل من شركة LG Home Appliance & Air Solution وشركة LG Home Entertainment أكبر أرباح تشغيلية ربع سنوية على الإطلاق مع تسجيل كل منهما أرباح مضاعفة. ويمثل ذلك المرة الأولى في التاريخ التي تتجاوز فيها الأرباح المجمعة لوحدتي الأعمال الأكبر في الشركة 1 تريليون وون كوري. وفي الوقت نفسه ، حقق القسم المقتصر في الشركة على الأعمال التجارية أرباحاً فصلية قوية أيضاً ، في حين تراجعت خسائر الاتصالات الجوالة ومكونات السيارات في هذا الربع.
 
حققت شركة LG للأجهزة المنزلية والحلول الهوائية عائدات بقيمة (4.59 مليار دولار أمريكي) وأرباح تشغيل 515.51 مليون دولار أمريكي، وارتفعت مبيعات المنتجات مثل مكيفات الهواء والغسالات الفاخرة بالإضافة إلى نماذج جديدة من المجففات وأجهزة تنقية الهواء ووحدات LG Styler في السوق الكورية المحلية في حين نمت المبيعات في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية بنسبة 9.3٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2017 ، كما وارتفع الربح التشغيلي بنسبة 8.2٪ مقارنة بالربع الأول من عام 2017 ، بفضل ارتفاع مبيعات المنتجات المتميزة وانخفاض التكاليف بسبب كفاءات التشغيل. من المتوقع أن يزداد الطلب في الربع الثاني حيث تدخل مكيفات الهواء والثلاجات إلى موسم الذروة في نصف الكرة الشمالي.
 
سجل قسم LG Home Entertainment Company في الشركة مبيعات بقيمة 3.84 مليار دولار أمريكي وأرباح تشغيل 538.07 مليون دولار أمريكي. ونما الدخل بنسبة 7.4 في المائة مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي حيث ظلت مبيعات المنتجات الفاخرة مثل تلفزيونات LG OLED والتلفزيونات فائقة الوضوح UHD قوية. وارتفعت أرباح التشغيل للربع الأول بنسبة 76.5 في المائة في 2018 مقابل عام 2017 بسبب شعبية أجهزة التلفزيون المتطورة وبنية التكاليف المحسنة ، مما أدى إلى تحقيق أول هامش تشغيل ربع سنوي للشركة مضاعف بنسبة 14 بالمائة. في الربع الثاني ، تتوقع LG أن يستفيد سوق التلفزيون العالمي من الأحداث الرياضية العالمية القادمة.
 
سجل قسم LG Mobile Communications في الشركة مبيعات بقيمة 2.01 مليار دولار أمريكي وخسارة تشغيل بقيمة 126.85 مليون دولار أمريكي. انخفضت المبيعات من نفس الربع من العام الماضي بسبب استراتيجية إطلاق الهاتف الذكي المنقحة. على الرغم من ارتفاع أسعار المكونات ، فقد تقلصت الشركة من عجزها التشغيلي من خلال الاستمرار في تحسين هيكل أعمالها. في حين يتوقع أن تشهد سوق الهواتف الذكية العالمية نمواً راكداً وتنافساً أكثر حدة في الربع الثاني ، تتوقع LG أن تشهد نتائج إيجابية مع إطلاق هاتف LG G7 ThinQ الرائد وفتح مركز ترقية البرامج لتقديم عدم أعلى جودة للزبائن والعملاء.
 
سجل قسم مكونات سيارات LG Vehicle Components Company عائدات بقيمة 782.9 مليون دولار أمريكي وخسارة تشغيل بقيمة 15.84 مليون دولار أمريكي. انخفضت مبيعات منتجات المعلومات والترفيه للسيارات بشكل متواضع بنسبة 1٪ عن الربع الأول من عام 2017 بسبب تباطؤ مبيعات السيارات. مع ذلك ، مع تركيز صناعة السيارات المتزايدة على السيارات الكهربائية والمستقلة في أمريكا الشمالية وأوروبا ، لا تزال النظرة على المدى الطويل لشركة إل جي مشرقة. وستستمر الشركة في تعزيز أعمال مكوناتها الخاصة بالسيارات من خلال شراكات استراتيجية مع العملاء الرئيسيين بالإضافة إلى تعاون أكبر مع شركات LG الأخرى.
 
حقق قسم LG للأعمال التجارية بشكل خاص، مبيعات بلغت 599 مليون دولار أمريكي وأرباح تشغيل بقيمة 73.45 مليون دولار في الربع الأول. نمت إيرادات الربع الأول بنسبة 24٪ مقارنة بالعام الماضي ، مدفوعة بزيادة مبيعات شاشات العرض الرقمية ذات الشاشات الكبيرة ووحدات الطاقة الشمسية عالية الأداء. قفزت الأرباح التشغيلية بنسبة 192٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2017 بسبب تزايد شعبية المنتجات التجارية الفاخرة مثل شاشات عرض LG OLED الرقمية وتحسين القدرة التنافسية من حيث التكلفة ، واستمرار الاتجاهات في الربع الثاني.
 
تستند نتائج الأرباح الفصلية لشركة LG Electronics على المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS) لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2018. يتم تحويل المبالغ في الوون الكورية (KRW) إلى الدولار الأمريكي (USD) بمتوسط ​​سعر فترة الثلاثة أشهر من الربع المقابل – 1،072.91 KRW لكل دولار أمريكي.
 
المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد