LG تنصح باستخدام LG PuriCare للحصول على هواء نظيف لجميع أفراد عائلتك

اليوم هو اليوم الدولي للأسر – أفضل يوم لقضاء بعض الوقت مع عائلتك بجودة عالية هذا العام. موضوع الأمم المتحدة هذا العام هو “العائلات والجمعيات الشاملة” ، وهو ليس فقط مناسباً للمجتمع السخي والشمولي في الإمارات العربية المتحدة ، ولكنه أيضاً بداية مثالية لشهر رمضان الكريم أيضاً. ينصب التركيز هذا العام على زيادة الوعي بدور الأسرة والسياسات الأسرية في تحقيق مجتمعات أكثر شمولاً من المنظورات الإقليمية.

“تود عائلة LG بأكملها تشجيع جميع العائلات على قضاء وقت ممتع معاً هذا العام. العائلات هي أقوى شبكة دعم في حياتنا وتلعب دوراً هاماً في سعادتنا ورفاهنا. قد يكون تصميم منتجاتنا ذكيًا ومريحًا وموفرًا للوقت ، لكنهم ، والأهم من ذلك ، يركزون على العائلة “، قال يونغ جيون تشوي ، رئيس LG الخليج.

وأضاف: “نحن فخورون بأن منتجاتنا تجمع العائلات معًا وتعمل على الحفاظ على صحتهم وجيدًا ، حتى في الجو العاصف” ، مشيرًا إلى العاصفة الرملية التي تؤثر حاليًا على العديد من أجزاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوجود جزيئات الرمل والغبار  ، يُنصح الناس بالبقاء في منازلهم لتجنب استنشاق الجسيمات الضارة ، وخاصةً الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو. يتم تشجيع العائلات التي لا تتمتع بأنظمة HVAC تنقية الهواء الفعال،  بالحصول على أجهزة تنقية الهواء التي تضمن أن بيئات آمنة وهواء ذو نوعية جيدة للجميع. وهذا أمر حاسم لكل فرد من أفراد الأسرة ، ولا سيما الصغار والكبار ، الذين هم أكثر عرضة للآثار الضارة للجسيمات.

تم تصميم أجهزة تنقية الهواء PuriCare من إل جي لتوفير الحماية الأكثر شمولاً ضد الآثار الضارة لنفث الرمال وجسيمات الغبار فائقة الدقة التي يمكن أن تدخل إلى المنزل وتتسبب في مشاكل في الجهاز التنفسي. في حين أن معظم أجهزة تنقية الهواء توفر نسبة تنقية وتنظيف للهواء من PM 10 و 2.5 ، فإن مجموعة PuriCare من LG تقدم تسبة PM 1.0 ، مع العناية حتى بأقل جسيمات الغبار والغاز.

كما تقدم LG PuriCare التنقية بتغطية كاملة 360 درجة لضمان أن يستطيع أحبابك تنفس هواء نظيف خال من الجسيمات بغض النظر عن مكان وجودهم في الغرفة أو المنزل، وتعزز تقنية Clean Boost مزيدًا من نطاق التغطية ، مما يضمن وصول الهواء النظيف إلى أقصى ركن في منزلك.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد