LG تستعرض لأول مرة SIGNATURE KITCHEN SUITE في Milan Design Week 2018

ستكشف شركة LG في 17 من أبريل الحالي عن مجموعة SIGNATURE KITCHEN SUITE لأول مرة للمستهلكين الأوروبيين في أكبر معرض للتصميم في العالم خلال Milan Design Week 2018.

ولتقديم أفضل الحلول في مجال المطبخ، تتعاون إل جي مع عدد من العلامات التجارية للأثاث الفاخر التي ستضم أيضًا منتجات مطبخ إل جي في مكان عرضها في ميلانو.
 
تتميز SIGNATURE KITCHEN SUITE بمنتجات جديدة بالكامل مصممة لتتكامل مع المطابخ الموجودة خصيصاً للسوق الأوروبية ، بما في ذلك فرن بدون مقبض مع لوحة التحكم في الجسم وموقد كهربائي مع لوحة LCD قياس 7 بوصة وزجاج أسود.

يؤمن التصميم الابتكاري للفرن ميزات متطورة مثل الطبخ البخاري والحمل الحراري للحصول على وجبات صحية وكذلك لذيذة ، مع تقنية ProHeat لتوزيع الحرارة بشكل موحد في جميع أنحاء الفرن، و Speed Clean لتنظيف سريع وسهل للبقع ومخلفات الطعام المخبوزة.

تتميز جميع أجهزة SIGNATURE KITCHEN SUITE بإمكانية الاتصال بالواي فاي وتقنية SmartThinQ ، وهي منصة مفتوحة يمكنها التحكم في مجموعة كبيرة من الأجهزة في المنزل باستخدام تطبيق لأنظمة الأندرويد و iOS المجاني.
 
وقال Song Dae-hyun رئيس القسم الخاص بالأجهزة المنزلية ومنتجات التنقية الهوائية في شركة LG : “نحن متحمسون للغاية لتقديم” مجموعة منتجات “SIGNATURE KITCHEN SUITE – العلامة التجارية البلاتينية للأجهزة المنزلية – في Milan Design Week 2018”. “من خلال تعظيم الفرص للمستهلكين في أوروبا لتجربة منتجاتنا الراقية مباشرة ، فإننا على ثقة من أننا نستطيع تأسيس LG كعلامة تجارية متميزة في السنوات القادمة”.
 
يجسد تصميم SIGNATURE KITCHEN SUITE روح الحرفية المتطورة والأداء المبتكر وإمكانية الاستخدام المحسنة والخدمة المتميزة. في أوائل شهر إبريل ، حسب ما ذكرته الشركة في رسالتها.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد