LG ستلقي خطاب خاص عن دور الذكاء الاصطناعي في منتجاتها ومستقبله

قامت شركة LG مؤخراً بنقل تصريح رسمي إلى وسائل الإعلام، وضحت من خلاله معالم بعض خطواتها نحو المستقبل، وما ذُكر أدناه هو على لسانها.

المدير التنفيذي لشركة LG Electronics (LG) السيد Jo Seong-Jin ورئيس قسم التكنولوجيا Dr. I.P. Park سيقومان بإلقاء كلمة رئيسية افتتاحية مشتركة في IFA 2018 لتحديد رؤيتهما لاستراتيجية تقنيات ThinQ في مجال الذكاء الاصطناعي. سيكون أول خطاب رئيسي خلال IFA لكلا المديرين التنفيذيين ، بعنوان Think Wise ، Be Free: Living Freer with AI سيتم إلقائه يوم الجمعة ، 31 أغسطس ، في Hall 26b في Messe Berlin.
 
مع الاهتمام بجميع الأشياء التي تخص الذكاء الاصطناعي ، سيوفر الرئيس التنفيذي Jo رؤيته حول كيفية تغيير استراتيجية تقنيات AI لشركة LG لحياة العملاء استناداً إلى فلسفتها الفريدة المتمثلة في “النظام الأساسي المفتوح والشراكة المفتوحة والاتصال المفتوح”. سيوضح الدكتور بارك كيف تأتي هذه التكنولوجيا إلى الحياة في المنتجات اليومية مثل الثلاجات وأجهزة التلفزيون والغسالات ، وكيف تفيد إستراتيجية إل جي المفتوحة للمضيفات للذكاء الاصطناعي بفضل تركيزها على منحهم السيطرة والراحة.

وقال ينس هيتشيكر ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ميسي برلين والمدير التنفيذي لـ IFA: “توفر IFA Keynotes المديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين منصة إعلامية عالمية لأفكار واستراتيجيات التفكير المتقدمة”. “لقد كانت LG ولا تزال تلعب دوراً عالمياً رئيسياً في مجال الذكاء الاصطناعي ، ولهذا السبب يسرنا للغاية أن يلقي السيد جو والدكتور بارك الكلمة الرئيسية الافتتاحية في IFA في شهر أغسطس”.

كان السيد جو ، وهو من قدامى المحاربين في شركة إل جي لمدة 40 عامًا ، مؤمنًا مبكّرًا بأنه يمكن تسخير الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل في السوق الاستهلاكية من خلال الأجهزة المنزلية. بعد أن لعب السيد جو العديد من الأدوار القيادية المهمة في مجال الأجهزة المنزلية في LG ، فهم في وقت مبكر ذلك لأن الأجهزة كانت مرتبطة “بالأعمال المنزلية” ، وكان هذا أحد المجالات التي كانت جاهزة للابتكار. يرجع الفضل إلى السيد جو في كونه أول من قام بتسويق محركات Direct Drive (DD) ، مما أدى إلى موقع LG الرائد في السوق في فئة الغسالة في جميع أنحاء العالم. بصفته رئيسًا لقسم الأعمال في LG المسؤول عن جميع الأجهزة المنزلية والتحكم في المناخ ، واصل السيد جو الاستثمار في البحث والتطوير لتعزيز محفظة LG واستمر في هذه الممارسة كنائب للرئيس والمدير التنفيذي.
 
وباعتبار Dr. Park رئيس قسم التكنولوجيا، فإن من أبرز أولويته هي العمل على تحويل LG إلى شركة تنظر إلى AI كأولوية قصوى لها ومحرك النمو المستقبلي. وسيشهد الجزء الرئيسي من هذا الأمر قيام رئيس قسم التكنولوجيا ببناء شراكات واسعة النطاق ومفتوحة على الصعيدين المحلي والخارجي ، بما يتفق مع استراتيجية إل جي للانفتاح.
 
قامت LG بتطوير تقنيات ThinQ في نهاية عام 2017 لتحديد جميع الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والخدمات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. تمتلك منتجات LG ThinQ والخدمات القدرة على توظيف التعلم العميق والتواصل مع بعضها البعض ، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي من شركاء آخرين بالإضافة إلى تقنية AI الخاصة من DeepThinQ للشركة نفسها، منذ عام ، أعلنت إل جي عن افتتاح مختبر الذكاء الاصطناعي في Seoul لجمع كل أبحاثها في مجال الذكاء الاصطناعى في التقنيات التي تدرك وتستخلص وتستمع من الصوت والفيديو والمحسسات. ساهم AI Lab من LG في تطوير أول جهاز لتكييف الهواء قادر على تعلم وإدراك المحيط به، فضلًا عن ثلاجات ذكية وغسالات وأجهزة تنظيف روبوت.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد