LG تطمح لتزويد الأسواق العربية بالمزيد من المكانس الكهربائية المتطورة

ازداد الطلب على المكانس الكهربائية المنزلية خلال السنوات الماضية بسبب الوعي المتزايد بالصحة والنظافة بين سكان، فالمكنسة الكهربائية هي أكثر من مجرد آلة حديثة بل أصبحت ضرورة تشكل جزءاً من كل أسرة تعتبر الصحة ذات أهمية قصوى.

كما وشهدت تكنولوجيا المكنسة الكهربائية في السنوات الأخيرة بعض التقدم الهام، هناك تركيز متزايد على تطوير الجيل المقبل من المكانس الكهربائية الذكية ، واللاسلكية ، وتعزيز تجربة المستخدم ، مما يجعل عملية التنظيف بلا جهد، ويتم تطوير المكانس الكهربائية الذكية مع تقنية الاستشعار بالفلترة أو التصفية واستشعار الأرضية واستشعار البطارية بالتوازي مع أوجه التقدم الأخرى. كما أن التركيز المتزايد على أسلوب حياة أكثر استدامة يؤدي أيضاً إلى زيادة الطلب على المكانس الكهربائية ذات الكفاءة في استهلاك الطاقة.

ووفقاً لما ذكره محللو الصناعة العالمية، من المتوقع أن يصل سعر السوق العالمية لصناعة المكانس المنزلية إلى 11.4 مليار دولار بحلول عام 2020، وتشير أبحاث السوق التي أجرتها Euromonitor International إلى أن أجهزة التنظيف الخالية من أكياس التفريغ تزداد شعبية، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تساعد التطورات في تكنولوجيا تنقية الهواء والحوادث المتزايدة للربو على زيادة مبيعات المنتجات بمعايير الترشيح مثل HEPA. هناك أيضاً تركيز قوي على الاستدامة ، مما يحفز نمو المزيد من المكانس الكهربائية الموفرة للطاقة.

وتعليقاً على الاتجاه المتنامي في سوق المكنسة الكهربائية، قال Yong Geun Choi  رئيس LG Electronics Gulf: “يسعى المستهلكون اليوم إلى المكانس الكهربائية التي توفر المرونة وتوفر الوقت. إن التقدم في الابتكار الداعم للتكنولوجيا ينتج عنه المزيد من المكانس الكهربائية سهلة الاستخدام. أدى التصنيع المتزايد وأنماط الحياة المزدحمة إلى زيادة الطلب على طرق التنظيف الأسرع والأكثر كفاءة في المنزل. عادة ما تستغرق طرق التنظيف التقليدية وقتاً أطول ، وأصبحت أكثر صعوبة نسبياً. هناك أيضا زيادة في الوعي بالمزايا الصحية لاستخدام مكنسة كهربائية مما أدى إلى زيادة الطلب على المكانس الكهربائية. يجري دمج التقنيات والميزات المبتكرة باستمرار في المكانس الكهربائية ، وتكتسب تقنية التنظيف بالمكنسة الكهربائية اللاسلكية اهتمام واضح في السوق اليوم “.

هذا وحسب ما ذكرته شركة أبحاث السوق IHS Markit ، فإن المكانس الكهربائية بدون أسلاك تمثل حالياً 30٪ في سوق المكنسة الكهربائية العالمي، وقد ارتفعت مبيعات المكنسة الكهربائية من LG بنسبة 20٪ سنوياً ، ومن المتوقع أن تؤدي المنتجات الجديدة إلى زيادة مبيعات المكنسة الكهربائية اللاسلكية.

لقد تم اعتبار قوة شفط ضعيفة وعمر بطارية قصير عوائق تكنولوجية ضد الاختراق الواسع والسريع للسوق في المكانس الكهربائية التي تعمل بالبطاريات ، فإن أحدث تشكيلات LG ستكون بمثابة الحل الأمثل لهذه الفجوات في سوق المكنسة الكهربائية.

ولتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، ستطلق LG Electronics المكانس الكهربائية المزودة بميزة الترشيح المتطورة وسهولة التخزين والشفط القوي ، وكل ذلك في آلة موفرة للطاقة وتستهلكها بالكمية المناسبة، مما يمنح المستهلكين فعالية وسهولة استخدام لا مثيل لها، وراحة البال للنظافة المنزلية.

تعد خبرة LG في سوق المكنسة الكهربائية نتيجة البحث والتحليل المتعمق، حيث تجمع بين سنوات من الجهود الهندسية لإضفاء أداة مدمجة وموثوقة وسهلة الاستخدام وموفرة للطاقة وقوية للاستخدام اليومي.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد