شاشة LG G7 ThinQ تتميز بالبراقة والذكاء

تصريح رسمي من الشركة عن الهاتف

قدمت شركة LG اليوم تصريح جديد حول الهاتف الجديد LG G7 ThinQ القادم من الشركة قريباً، وسننقل لكم أدناه جميع ما ذكر من نقاط هامة في هذا التصريح الجديد.

سيضم الهاتف الذكي المتميز القادم من LG شاشة 6.1 بوصة QHD + (3120 x 1440) FullVision جديدة قادرة على الحد الأقصى من السطوع 1000 nit ، مما يجعلها الشاشة الأكثر سطوعاً والأكثر حيوية في سوق الهواتف الذكية اليوم.

تم تصميم هاتف LG G7 ThinQ بأحدث تقنيات العرض الفائق من إل جي ، وهو مصمم لسهولة الاستخدام في ضوء الشمس الساطع مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة مع سابقه.
 
مع شاشة فائة البراقة Super Bright ، تبدو درجات الألوان على هاتف LG G7 ThinQ غنية وطبيعية حتى في ظل الإضاءة الساطعة. وبفضل تغطية 100٪ من مساحة اللون DCI-P3 ، يمكن لجهاز LG G7 ThinQ التكيف تلقائياً مع إعدادات ستة ألوان – Auto و Eco و Cinema و Sports و Game and Expert.

يعمل الوضع التلقائي على تحليل المحتوى وتعيينه تلقائيًا كفيديو ، أو صورة ، أو لعبة ، أو موقع ويب ، كما يعمل على تحسين إعداد العرض للحصول على أفضل تجربة مشاهدة مع تقليل استخدام الطاقة أيضًا. بالنسبة لمستخدمي الطاقة الذين يبحثون عن المزيد من التحكم ، قامت LG G7 ThinQ بإخراج صفحة من واجهة مستخدم الكاميرا لمنح المستخدمين القدرة على ضبط الألوان باستخدام عجلة التمرير لكل إعداد RGB.
 
وبتحسين نسبة العرض المباشرة “display-to-body” التي بالأصل كانت ذات جودة عالية في LG G6 ، سيكون الجيل السابع من سلسلة G من إل جي سهل الاستخدام للغاية ومريحاً في يد واحدة بفضل الزجاج المقوس المنحني المريح والرائع.

تم تحسين شاشة العرض 18: 9 FullVision التي تم الإعلان عنها لأول مرة العام الماضي من أجل LG G7 ThinQ. ونظراً لإضفاء لمسة أقل بنسبة 19.5: 9 ، فإن شاشة العرض FullVision الجديدة من إل جي تتكامل مع إطار سفلي أقل بنسبة 50٪ تقريباً مقارنةً مع هاتف LG G6 وعديم الحواف أيضاً بالطبع.
 
يوفر تصميم شاشة FullVision عديم الحواف، تجربة مشاهدة أكثر غامرة بينما يخلق العرض المتغير الجديد الثانوي للشاشة مساحة إضافية في الجزء العلوي من الشاشة للحصول على الإشعارات دون شغل مساحة كبيرة من الشاشة الرئيسية.

يمكن إلغاء تنشيط العرض الثانوي للشاشة الجديدة للحصول على مظهر أكثر تقليدي أو تعيين لعرض ألوان مختلفة لتجربة مستخدم فريدة تماماً.

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد