LG PuriCare Air Purifier تركز على صحة الجميع من خلال نظام تنقية كامل

موضوع “يوم الصحة العالمي” لهذا العام هو حملة عالمية لتقديم الرعاية الصحية لمليارات الناس الذين يفتقرون إلى الخدمات الصحية الكافية، يهدف برنامج “Universal health coverage: everyone, everywhere” إلى زيادة الوصول إلى مليار شخص بحلول عام 2023 ، وهو يعالج التحدي الهائل الذي لا يزال نصف العالم يفتقر إلى الوصول إلى الرعاية الصحية. ولهذا تؤمن LG أن الصحة الجيدة تبدأ في المنزل ، وهذا هو السبب في خلقها لمنتجات جديدة ومبتكرة لرفاهية عملائهم اليومية حسب تعبيرها.

يتعرّض الملايين من الناس حول العالم يومياً للملوثات المنزلية من المنتجات الكيميائية مثل معطرات الهواء ومزيلات العرق وعوامل التنظيف والمركبات العضوية المتطايرة (VOCs) من الأعمال المنزلية مثل الطهي والتنظيف. إلى جانب الغبار والمواد المثيرة للحساسية والجسيمات ، فإن آثارها على الصحة التنفسية تصبح بسرعة ضارة.

وقال Yong Geun Choi رئيس LG Electronics Gulf : “في LG ، نحن نعتقد أن الصحة والرفاهية مرتبطة بالسعادة والإنتاجية. تحسن إيجابي في تلك الأخيرة يؤدي إلى نتائج أفضل في المستقبل. هذه هي فلسفة مجموعة LG PuriCare لأجهزة تنقية الهواء. فإن LG PuriCare Air Purifiers هي الحل الأمثل لضمان وجود هواء نظيف وصحي في الداخل.”

تم تصميم أجهزة تنقية الهواء LG خصيصاً للتعامل مع الآثار الضارة لهذه الملوثات الداخلية من خلال عملية الترشيح المبتكرة التي تعمل في جميع الاتجاهات. 

حيث معظم المقيمين في الإمارات ينفقون 90 بالمائة من وقتهم داخل منازلهم ، خاصة في أشهر الصيف ، ومن الضروري إنشاء بيئات منزلية آمنة وصحية خالية من الملوثات ، بدءاً بجودة الهواء.

على الرغم من إمكانية تجنب الجسيمات الثقيلة مثل الغبار والسخام ، فإن العديد من الملوثات غير المرئية ما زالت موجودة في الهواء والتي يصعب اكتشافها ، مثل المواد الكيميائية المذكورة ، التي تؤثر سلباً على الصحة.

ولهذا توفر مجموعة LG PuriCare أجهزة تنقية الهواء تقنيات متقدمة للترشيح والكشف ، والتي تعمل معاً للتخفيف من آثار الجسيمات الثقيلة والملوثات المنزلية الضارة من خلال نهج مبتكر للترشيح والتشتت في الهواء النقي داخل المنازل.

تعمل تقنية الترشيح المتقدّمة بست خطوات على إزالة الغبار وجزيئات الغبار فائقة الدقة والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا ومركبات الضباب الدخاني والمركبات العضوية المتطايرة (VOCs) والغازات المنزلية مثل الأمونيا والفورمالدهيد ، من أجل الصحة التنفسية الشاملة.

وقد أظهرت الأبحاث أن بعض هذه الغازات الضارة ، وخاصة مركبات الضباب الدخاني ، والأمونيا والفورمالدهيد (من الطهي والمنظفات والأيروصولات والأثاث) يمكن أن يكون لها آثار سلبية شديدة على الصحة.

ولكن قبل عملية الترشيح ، يعد نظام الإدراك والتحديد أمراً بالغ الأهمية ، وهو المكان الذي تتفوق فيه أجهزة تنقية الهواء PuriCare من LG على منافسيها حسب تعبيرها.

باستخدام أجهزة الاستشعار الذكية المتطورة ، يستطيع جهاز تنقية الهواء PuriCare من LG الكشف حتى عن أصغر جسيمات الجزيئات والغازات ، مما يشير بوضوح إلى تنبيه المستخدمين للوضع الحالي للهواء الداخلي لمنازلهم. ثم يقوم تلقائياً بتعديل المراوح والدورات التشغيلية ، مما يعني أن السكان يمكنهم التنفس بسهولة في المنزل.

وأنهت الشركة تصريحها الرسمي لنا بقول التالي : “يبدأ البيت الصحي بهواء نظيف وصحي. لذا ، قم بإحضار جهاز تنقية الهواء PuriCare من إل جي اليوم وانضم إلى LG في اتخاذ خطوة إلى الأمام لجعل المنزل مكاناً آمناً وصحياً للجميع.”

المزيد من CNET :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد